أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023
جيجي حديد

وجه الحساب الرسمي لإسرائيل رسالة لعارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد، ردًا على إدانتها لضربات قوات الاحتلال على فلسطين.

كانت جيجي حديد قد نشرت عبر ستوري انستجرام "معاملة الحكومة الإسرائيلية لفلسطين لا تتفق مع اليهودية. إدانة الحكومة الإسرائيلية ليس أمر معادي للسامية ودعم فلسطين لا يساوي دعم حماس".

ورد حساب إسرائيل: "هل كنت نائمة هذا الأسبوع الماضي أم أنك تتجاهلين مقتل الأطفال اليهوديين في بيوتهم؟ صمتك هذا يبين موقفك بكل وضوح. نحن نراكِ".

وأضاف الحساب الرسمي: "قتل حماس للإسرائيليين ليس بعمل بطولي وإدانة حماس، لكونها مساوية لداعش، ليس ضد فلسطين. دعم إسرائيل في محاربتهم الإرهابيين هو القرار الصحيح".

يذكر أن جيجي حديد لم تكن صامتة منذ هجوم حماس على إسرائيل، إذ كتبت عارضة الأزياء يوم الأربعاء 11 أكتوبر: "أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، والكثير منهم من الأطفال، بينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أيا منها لا يتضمن الأذى لشخص يهودي".

منشور جيجي حديد

وأضافت جيجي حديد: "إن ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة فلسطين الحرة ولا يفيدها، إن فكرة حدوث ذلك تزيد من حالة الاحتقان والانتقام من قبل الطرفين".

اقرأ أيضا:

اعتقال المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد صلاح: يتعرض لحملة اغتيال شخصيته من تيار الإسلام السياسي

بعد محمد صلاح ... أميرة بدر تهاجم محمد رمضان: مش وقت حفلات وإخواتنا بتموت

راغب علامة يطلب إيقاف الموسيقى عن المصرية حنين الشاطر في إكس فاكتور ... فما السبب؟

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5