نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
نهى عابدين

لا تشارك الفنانة نهى عابدين في أي عمل إلا وتلفت الأنظار بأدائها السلس، لا تقدم دور البطولة لكنها تستطيع أن تكون بطلة العمل بالدور الذي تقدمه.

ويعرض لنهى عابدين هذه الأيام حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" ورغم تواجد عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل لكنها فرضت نفسها بأدائها المتميز.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

من يتابع نهى عابدين سيجدها مختلفة عن فنانات جيلها كل ما تهتم به هو الدور الذي تقدمه، لا تشارك في أعمال كثيرة لا تفرض نفسها على الجمهور، ميزت نفسها بطريقة مختلفة، وفي السطور التالية نتعرف على أسباب جعلت نهى عابدين مختلفة.

نرشح لك: تحدى عائلته للزواج من مسيحية واكتشف إصابته بالسرطان بالصدفة ودفن في مقابر أحمد زكي … ما لا تعرفه عن ممدوح وافي


الاهتمام بالعمل

لا تستعجل نهى عابدين خطوة البطولة، وتصب اهتمامها في الدور الذي تؤديه، تختار بعناية الأعمال التي تقدمها، قد تظهر في دور صغير لا يتعدى أكثر من مشهد أو اتنين وتتمكن من خطف الأنظار وتجعل الجمهور يتحدث عنها.

نهى عابدين

وتظهر أمام نجوم كبار ولا تكون بطلة أساسية للعمل، لكن بأدائها تكون هي البطلة، وهي أيضا متمكنة من تقديم دور الطيبة الهادئة المغلوبة على أمرها، والقوية الصارمة، ابنة الذوات والشعبية.

السوشيال ميديا

يهتم النجوم بشكل كبير السوشيال ميديا فهي أصبحت مقياسيا للنجومية، لكن نهى عابدين على عكس هذا تماما، لا تنشر صورا كثيرة، تروج للأعمال التي تشارك بها فقط.

مهت عابدين من حكاية "ما تيجي نشوف"

فمثلا على حسابها في X تعيد نشر مقولات تعجبها، أو تشكر شخص كتب عنها جملة جيدة، والصور التي تنشرها من حياتها الخاصة قليلة وغالبا ما تكون لذكرى يوم ما أو صورة من طفولتها تشاركها مع محبيها.

التريند

لدى نهى عابدين فرص عديدة لتصدر التريند بالأعمال التي تشارك بها، فمن دون أن يكون "تريند" مدفوعا يتداول الجمهور صور من مشاهد لها مع الجمل الحوارية ويعبرون عن إعجابهم بأدائها، لكنها لا تستغل الأمر كما يفعل بعض الفنانين، فتترك كل شيء للجمهور.

لا تفرض نفسها على الجمهور

لا تفرض نهى عابدين نفسها كثيرا على الجمهور، هل تذكر آخر لقاء لها في التليفزيون أو الصحف، رغم نجاحاتها في الفترة الأخيرة ومشاركتها في أكثر من عمل بأدور مختلفة لكنها تبقى بعيدة عن الإعلام.

حكاة ما تيجي نشوف

وإلى جانب ذلك لا تستغل حياتها الشخصية فلا نعرف عنها الكثير، أو لا نقرأ بين الحين والآخر خبر شخصي عنها.

طبيعية

تهتم نهى عابدين بشكلها وتحافظ على جمالها الطبيعي، إذا نظرت إلى صورة قديمة لها وصورتها الآن لن تجدها تغيرت، لذلك في التمثيل هي تبدو طبيعية.

نهى عابدين في طفولتها

كما أنها تظهر كثيرا بدون مكياج ولا تستخدم الفلتر في الصور التي تنشرها، حتى لو ظهر على وجهها آثار لحبوب، هي طبيعية لدرجة أن أي امرأة تشاهدها ستشعر إنها تشبهها.

نهى عابدين بدون مكياج


حكاية "ما تيجي نشوف" واحدة من ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، على شبكة قنوات on، ويضم العمل كلا من الفنان نبيل عيسى، هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، إسلام جمال، نهى عابدين، طارق صبري، عمر ممدوح، راندا عبد السلام، وغيرهم، وأشرف على كتابة العمل عمرو محمود ياسين، ومن محمد الخبيري.

اقرأ أيضا:

اعتقال المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد صلاح: يتعرض لحملة اغتيال شخصيته من تيار الإسلام السياسي

بعد محمد صلاح ... أميرة بدر تهاجم محمد رمضان: مش وقت حفلات وإخواتنا بتموت

راغب علامة يطلب إيقاف الموسيقى عن المصرية حنين الشاطر في إكس فاكتور ... فما السبب؟

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5