نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
شيرين رضا

عبرت الفنانة شيرين رضا عن حزنها الكبير لما يحدث في فلسطين وأنها لا تستطيع فعل أي شيء غير الدعاء لهم ووصفت الوضع بـ"قلة الحيلة".

وكتبت شيرين رضا عبر حسابها على موقع X: "مش عارفة اكتب إيه لأن اللي بيحصل ده فوق الوصف. جريمة واضحة ضد الإنسانية والعالم كله قاعد بيتفرج وساكت. فين حقوق الإنسان؟ ولا دي منظمات مدفوعة الأجر، مين يدفع أكتر؟".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت: "مصدومة وحزينة ومش عارفة أعمل إيه غير إني أدعيلهم. يا رب صبرهم على هذا البلاء وخفف على قلوبهم وسامحنا على قلة الحيلة".

تعليق شيرين رضا على أحداث فلسطين

نرشح لك: دلق القهوة عليا ... صاحبة أغنية "حب خناق" تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها 13 أكتوبر، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

شيرين رضا

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

كما قررت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل. على أن يتم تحديد الموعد الجديد لاحقا، وذلك تضامنا مع فلسطين.

شيرين رضا من مسلسل "وبينا ميعاد"

يذكر أن شيرين رضا بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" ويشاركها في بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا:

اعتقال المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد صلاح: يتعرض لحملة اغتيال شخصيته من تيار الإسلام السياسي

بعد محمد صلاح ... أميرة بدر تهاجم محمد رمضان: مش وقت حفلات وإخواتنا بتموت

راغب علامة يطلب إيقاف الموسيقى عن المصرية حنين الشاطر في إكس فاكتور ... فما السبب؟

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5