محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد صلاح وإبراهيم عيسى

دافع الإعلامي إبراهيم عيسى عن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، بعد الانتقادات التي تعرض لها على مدى الأيام الماضية.

وقال إبراهيم عيسى خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "محمد صلاح ثروة وطنية وعربية وإنسانية وإسلامية، ووجوده في حد ذاته بالنجاح الذي يحققه، والمثال الذي يقدمه من دأب وروح للعمل وتطوير الذات وتنمية للقدرات مثل ونموذج لكل عربي مصري".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إبراهيم عيسى

وأضاف: "محمد صلاح يقدم نموذج المصري العربي المسلم الطبيعي، المؤمن والقادر على ممارسة التعايش والتسامح، وفي نفس الوقت يستطيع تقديم نجاح عالمي ثم باهر ثم أسطوري كل يوم".

محمد صلاح

وتابع: "إذا بنا أمام هجمة شرسة وحملة لاغتيال شخصية محمد صلاح، طبعا يقودها الإخوان وتيار الإسلام السياسي بشكل هائل ورهيب، ويصفي حسابه معه، والتيار الإسلامي يترصد محمد صلاح منذ اللحظة الأولى لنجاحه".

طالع أيضا - شارك في فيلم إيطالي وأنجب في سن الـ70 وسقط على خشبة المسرح قبل وفاته … محطات في حياة عمر الحريري

محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح على مدى الأيام الماضية لموجة انتقادات، بسبب عدم إدلائه بتصريح حول الأحداث الجارية في فلسطين، كما هاجمه وانتقده عدد من الإعلاميين، وطالبوه بموقف واضح في الأزمة، معتبرين أن تبرعه لأهالي غزة من خلال الهلال الأحمر ليس كافيا.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي خلال تقديمها برنامجها "كلمة أخيرة" عبر قناة ON: "حوالي مليون متابع ألغوا متابعة حسابات محمد صلاح لأننا كنا ننتظر منك شيئا آخر، كنا ننتظر من محمد صلاح بقوته ومصريته وتأثيره المهم أن تكون له كلمة، خاصة إن ليفربول خرجت في تظاهرات وبريطانيا كلها".

لميس الحديدي

وتابعت: "سمعنا إن محمد صلاح تقدم بتبرع كبير للهلال الأحمر وده شيء هايل، لكن الكلمة والتأثير أهم من التبرع الذي يمكن أن يأتي من دول أخرى كثيرة، خاصة إننا في هجمة عنصرية إسرائيلية كبرى في العالم كله، والعالم كله ونجومه انبروا للدفاع عن إسرائيل، وقالوا حماس هجمت على المدنيين وقتلت الأطفال".

اقرأ أيضا:

مطالبات بمقاطعة فيلم Killers of the Flower Moon لسكورسيزي بعد دعم شركة باراماونت لإسرائيل

ياسمين صبري تجمع المساعدات لأهالي غزة مع الهلال الأحمر (فيديو)

خالد سرحان يدافع عن محمد صلاح: ملكمش دعوة بيه يا فشلة

صليب أم مفتاح الحياة؟ ابنة أحمد الفيشاوي تواصل إثارة الجدل (صور)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5