محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو، 2010
هاني شاكر ولحظة اندماج في الاستوديو

انتهي الفنان هاني شاكر من تسجيل أغنية بعنوان "حكايات الدنيا"، وهى آخر أغنيات ألبومه الجديد، الذي يستعد لطرحه بعنوان "بعدك ماليش".

انتهى هاني شاكر من تسجيل أغنية "حكايات الدنيا" في ستديو "ياسر أنور" بالمهندسين، وهي من كلمات أحمد شتا وألحان خالد جنيدي وتوزيع حازم رأفت، ومن المتوقع تصويرها بطريقة الفيديو كليب، بعد طرح الألبوم مباشرة.

هذا وقد اختار هاني شاكر وشركة "أرابيكا ميوزيك" المنتجة للألبوم، يوم السابع من يوليو 2010، موعدا نهائيا لطرح الألبوم بالأسواق، خاصة بعد نجاح أغنية "بعدك ماليش" وهي "هيد الألبوم"، التي تصويرها وطرحها على الفضائيات منذ فترة كدعاية للألبوم.

يذكر أن الألبوم يضم 13 أغنية متنوعة ما بين الكلاسيكي والدرامي منها: "الإخلاص" و"أحلم بمين" و"حكايات الدنيا" و"مجرد وقت".

وتعاون شاكر في هذا الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم: نبيل خلف وأحمد شتا وبهاء الدين محمد، ومن الملحنين الذين تعاون معهم: وليد سعد ومحمد ضياء وخالد جنيدي، ومن الموزعين الموسيقيين: عادل عايش وتميم.

يذكر أن هاني شاكر عُرض له أوائل شهر فبراير 2010 أغنية سينجل بعنوان "علمني أسباب الفرح" على قناة "أرابيكا تي في"، التابعة لشركة "أرابيكا ميوزك" المملوكة للمنتج محمد ياسين، وهي من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى، ومن إخراج خالد الحجر.

شاهد كليب هاني شاكر "بعدك ما ليش"