نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
ما تيجي نشوف

عرضت ثاني حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" حكاية "ما تيجي نشوف" ويقوم ببطولتها هنا شيحة وطارق صبري وإسلام جمال ونهى عابدين ونبيل عيسى وأحمد جمال سعيد وملك قورة.

تدور أحداث الحكاية حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون معا لقضاء الإجازة لكن تحدث مواقف عديدة تجعل الإجازة لا تستمر بل يتشاجر الأصدقاء وتحدث مشكلات عديدة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وفي السطور التالية نستعرض أخطاء وقع فيها أبطال الحكاية وعلى كل شخص الحذر منها:

نرشح لك: أحدهم وجدوه مقطوع الرأس وآخر قتل زوجته وانتحر وثالث وجدوه في غرفة نومة مقيد اليدين ... نهايات مأساوية لمخرجين قيدت ضد مجهول

المكان الواحد

رأينا أن الأصدقاء يسافرون للمصيف معا ويحجزون فيلا كبيرة يعيشون فيها سويا، نعم هم أصدقاء منذ الطفولة لكن أصبحوا كبارا وتزوجوا وكل واحد من الأصدقاء الرجال أصبح لديه زوجه ولا يصح أن يعيش في فيلا واحدة مع أصدقائه.

يقدم نبيل عيسى شخصية "علي"

كان من الأفضل أن يحجزوا في فندق أو شاليهات صغيرة متجاورة منها يكونوا معا ومنها يكون لكل واحد بينهم الخصوصية، حتى لا تحدث مواقف تثير الشك.

التغير المفاجئ

شخصية "سيف" التي يقدمها الفنان إسلام جمال يظهر كواحد من الأصدقاء الذي كان يشاركهم كل شيء إلى أن سافر لأداء العمرة وعاد وقد تغير كثيرا، بدأ يبتعد عن بعض الأمور مثل شرب الخمور، يرفض أن ترتدي زوجته ملابس مكشوفه.

يقدم إسلام جمال شخصية "سيف"

هو بدأ يغير من حياته للأفضل لكن عليه عدم إجبار شريكة حياته بهذا الشكل أو مفاجئتها في أي مكان، عليه أن يتحدث معها ويخبرها بكل تغير يطرأ عليه ويسمع منها ماذا تريد، قد لا تتقبل هذه التغيرات وهنا يجب أن يضعا حدا لعلاقتهما.

الشك الزائد

شخصية "مريم" التي تقدمها هنا شيحة هي الزوجة التي تشك في زوجها كثيرا خاصة بسبب مواقف سابقة له، الغيرة أمر طبيعي وحتى الشكوك التي تثار أحيانا، لكن يجب أن يكون هناك وجود للعقل والتفكير المنطقي.

هنا شيحة تقدم شخصية "مريم"

"مريم" تحاوط زوجها وتشك في كل شيء يفعله لدرجة الجنون، وعلى الرغم من ظنها أنها تمكنت من السيطرة عليه لكن في الحقيقة هو يخونها مع أقرب الناس لها.

الشك الزائد يضر العلاقة بين الطرفين ويسبب مشكلات كثيرة.

لا تحكي كل أسرارك للآخرين

شخصية "مريم" أو هنا شيحة، دائما ترى أنها المسئولة عن كل شيء ولولاها لما تمكنوا من الاجتماع، تتفاخر بنفسها أمام صديقاتها أنها تراقب زوجها ولا يمكنه فعل أي شيء لها، لديها صديقة مقربة تسكن معها في نفس "الكومباوند" تحكي لها كل أسرارها، وهي لا تدري أن الطعنة ستأتي لها منها فهي التي يخونها زوجها معها.

ورغم تحذيرات والدتها لها من تصرفاتها مع زوجها التي ستنقلب ضدها، ورغم عدم ارتياح والدتها لصديقتها لكنها لا تسمع لأحد.

الكاميرا الخفية

مع التقدم التكنولوجي أصبح على كل شخص أن يأخذ حذره في أي مكان يذهب إليه ويؤجره ليعيش فيه، قد يكون هناك كاميرات خفية لا نراها وضعها شخص آخر ليقوم بابتزاز المستأجرين.

بوستر مسلسل "ما تيجي نشوف"

بالطبع هذا الأمر لا يحدث دائما لكن يجب على أي شخص أن يكون حريصا في أي مكان يذهب له ليستأجره لأيام أن يفتش جيدا في كل مكانن حتى لا يحدث معه كما حدث مع "علي" ووجد فيديوهات مصورة له.

ويعرض المسلسل على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والاعادة الساعة 2 صباحا والساعة 12 ظهرا.

كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.

اقرأ أيضا:

الشرطة الإيرانية تعثر على المخرج داريوش مهرجويي وزوجته مقطوعي الرأس

بعد 8 أيام من الأحداث ... محمد رمضان يعلن دعمه لفلسطين

مديحة حمدي تتعرض لوعكة صحية ... طلبت من جمهورها الدعاء

إليسا ونانسي عجرم وفيفي عبده من بينهم … النجوم ينعون الإعلامية جيزيل خوري: سنفتقد وجودك في الحياة

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5