نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد شاهين

يشارك الفنان أحمد شاهين في مسلسل "صوت وصورة" الذي بدأ عرضه عبر قناة dmc، ويقدم دور محامي.

وقال أحمد شاهين لـFilFan.com عن دوره في المسلسل: "بقدم دور "مصطفى جاويش" المحامي، ضمن فريق العمل للمحامي "لطفي عبود" وبيقوم بدوره صدقي صخر، ومعانا "وافي معتمد" وبيقوم بدوره عمرو وهبة، إحنا بنبحث في قضية اتورطت فيها حنان مطاوع وبنحاول نساعدها ونخرجها منها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد شاهين في بوستر صوت وصورة

وعبر أحمد شاهين عن سعادته بالمشاركة في المسلسل مؤكدا أن كل الكواليس بين كل الأبطال جميلة، معبرا عن سعادته بالمشاركة في مسلسل يناقش قضية مهمة لها علاقة بالذكاء الاصطناعي، وقال: "المسلسل إخراج أستاذ محمود عبد التواب وإنتاج شركة أروما وتأليف أستاذ محمد سليمان عبد الملك، سعيد جدا بالمشاركة في المسلسل لأنه بيناقش قضية مهمة جدا ولم تناقش في الدراما المصرية حتى الآن، وهو من نوعية المسلسلات بها الكثير من التشويق والإثارة".

نرشح لك: أحدهم وجدوه مقطوع الرأس وآخر قتل زوجته وانتحر وثالث وجدوه في غرفة نومة مقيد اليدين ... نهايات مأساوية لمخرجين قيدت ضد مجهول

وأكمل: "سعيد بالعمل مع المخرج محمود عبد التواب لأنه يهتم بالممثل، وسعيد بالعمل لأول مرة مع أستاذة حنان مطاوع هي جميلة وكواليس المسلسل جميلة لأن كل فريق العمل على قلب رجل واحد كل شخص يستطيع مساعدة التاني يفعل ذلك، مضيفا: "أنا مستريح نفسيا في كواليس المسلسل".

حنان مطاوع في مشهد من "صوت وصورة"

ومسلسل "صوت وصورة" بدأ عرضه السبت 14 أكتوبر على قناة dmc كما عرض عبر منصة "شاهد"، مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه حول شخصية "رضوى محمود أبو زيد" والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

بوستر مسلسل "صوت وصورة"

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلانى، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

الشرطة الإيرانية تعثر على المخرج داريوش مهرجويي وزوجته مقطوعي الرأس

بعد 8 أيام من الأحداث ... محمد رمضان يعلن دعمه لفلسطين

مديحة حمدي تتعرض لوعكة صحية ... طلبت من جمهورها الدعاء

إليسا ونانسي عجرم وفيفي عبده من بينهم … النجوم ينعون الإعلامية جيزيل خوري: سنفتقد وجودك في الحياة

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5