نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على دعم والتعاطف مع أهالي غزة بعد هجمات جيش العدو الإسرائيلي على غزة واستمرار قصفها على مدار 8 أيام، وظهر وهو يؤدي مناسك العمرة ويدعو لهم.

ونشر أحمد فهمي عبر موقع X فيديو له وهو بملابس الإحرام ويقف في الحرم المكي ويدعو لأهل فلسطين قائلا: "اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك أن تنصر أهلنا في غزة، اللهم أنصر أهلنا في غزة، اللهم أنصر أهلنا في فلسطين اللهم أنصرهم يارب العالمين".

أحمد فهمي يدعو لأهالي غزة

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


أحمد فهمي أثناء تأدية العمرة

نرشح لك: طليقة شريف منير: أقبل العمل معه في هذه الحالة فقط


وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها 13 أكتوبر، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

يذكر أن أحمد فهمي عرض له مؤخرا حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب".

أحمد فهمي من مسلسل الفريدو

وتدور أحداث حكاية "الفريدو" حول "فريد" أحمد فهمي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، لدى "فريد" عمة تدعى "سوسو" هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، تعاني "سوسو" من مرض الزهايمر ويقرر "فريد" العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

اقرأ أيضا:

لديها ابنة وهذه النجمة أقرب صديقاتها في الوسط الفني ... معلومات لا تعرفها عن دنيا عبد المعبود زوجة المخرج مجدي الهواري الجديدة ...هل ستحب غادة عادل؟

حاتم صلاح: كنت شغال سيلز شحن .. واشتغلت مساعد مخرج وكنت بحفظ لبلبة المشهد في ساعتين

طليقة شريف منير: أقبل العمل معه في هذه الحالة فقط

هل تعود شهيرة للتمثيل من جديد؟ الممثلة تجيب

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5