FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 15 أكتوبر، 2023
حاتم صلاح

كشف الفنان حاتم صلاح بعض الأسرار في حياته، منها ما قبل شهرته وفي بداية حياته الفنية، متحدثا عن الصعوبات التي واجهته في حياته، منها تعرضه لبعض الإهانة والمواقف الحرجة التي مر بها، من أجل الدخول في عالم التمثيل.

وتحدث حاتم صلاح عن بدايته في الوسط الفني، قائلا: "في فترة طفولتي المصيف بالنسبة لنا كان اسكندرية، لأن أهل أمي صعايدة عليه تار، فكنا بنروحلهم اسكندرية دايمًا"، خلال لقائه مع االفنان تامر شلتوت، في برنامج "In Deep في العمق" المذاع عبر قناته الرسمية بموقع YouTube.

كما روى حاتم صلاح موقفًا أليمًا، تعرض فيه للإهانة من إحدى المنتجين ببدايته، إذ قال: مريت بصعوبات كتير منها مرة منتج فني عايز يعملي عقد عمل برقم أقل، فلما أتكلمنا قال ما أحنا هنأكله كمان، وفي مسلسل تاني مشيت منه، رغم أنه كان فرصة مهمة بالنسبة لي، لأني مكنتش عارف أخد الورق كامل، بيدوني المشاهد قبل التصوير، ومكنوش عايزين يفهموني أن دوري كبير عشان الفلوس، وصلت لدرجة أنهم بيخبوا الورق في التلاجة.

وأضاف حاتم صلاح: أشتغفل بمجهودي وبعت حاجات كتير، أفضل ما أروح أستلف فلوس، عشان محدش يهني، مكنش عندي حاجة أخسرها ومكنتش عايز حد يقولي كلمة تضايقني حتى من أهلي.

من ناحية أخرى، يعرض لحاتم صلاح حاليا مسلسل "على باب العمارة" عبر منصة Watch it، وشاركه البطولة بطولة محمد محمود، آية سماحة، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا:

أمير كرارة يعلن تضامنه مع فلسطين بهذه الصورة

طليقة شريف منير: أقبل العمل معه في هذه الحالة فقط

عمرو سعد يغيب عن رمضان 2024 ويبدأ التحضير لمسلسل ضخم لرمضان 2025

شريف منير ورانيا يوسف في مسلسل "بقينا اتنين" ... تعرف على التفاصيل

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5