مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: السبت، 14 أكتوبر، 2023
أمير كرارة

الكثير من النجوم العرب أعلنوا تضامنهم مع القضية الفلسطينية بعد أسبوع من هجمات جيش العدو الإسرائيلي، ومن بينهم النجم أمير كرارة.

نشر أمير كرارة صورة لمسجد قبة الصخرة بين خريطة فلسطين وطفل يقف رافعا علم بلاده، وعلق كاتبا: "فلسطين".

وكانت حماس شنت هجوما غير مسبوق ضد إسرائيل تحت اسم "طوفان الأقصى" صباح 7 أكتوبر 2023، بشكل مباغت ومن دون أي مقدمات ميدانية، وبدأ هجوم حماس بإطلاق آلاف القذائف الصاروخية باتجاه إسرائيل، وبموازاة تمت عمليات تسلل غير مسبوقة لمقاتلين فلسطينيين داخل الأراضي الإسرائيلية، أسفر عنه مئات من القتلى والأسرى.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن إطلاق عملية "السيوف الحديدية" ضد حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة منذ عام 2007، ودمر الكثير من المدن في غزة جراء هذه العملية، كما أمر ساكنيها بإخلائها تماما لأنها منطقة حرب.


يذكر أن أمير كرارة يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "البعبع".

فيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.


على جانب آخر، شارك أمير كرارة في رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو".

ومسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.