نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي

عبرت الفنانة منى زكي عن حزنها لما يحدث في غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني مؤكدة دعمها لهم، ومن خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram نشرت صورة وصفت من خلالها حالها وخوفها على الأطفال الصغار.

ويظهر في الصورة رسمة لطفل صغير ينظر إلى آثار الدمار الناتج عن قصف غزة مع جملة: ليتني استطيع أن أخبئ الأطفال في قلبي ريثما تنتهي الحرب.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تعيلق منى زكي

وصورة أخرى مكتوب فيها دعاء لأهل فلسطين وفيه: "يارب غزة وأهلها في حمايتك وأمانك يارب كن لهم عونا ونصيرا يارب أنزل عليهم الطمأنينة والسكينة".

نرشح لك: سجل القرآن الكريم بصوته دون أجر وفنانة عرضت عليه الزواج رغم زواجه من شهيرة ويوسف شاهين سبب اتجاهه للسينما … ما لا تعرفه عن محمود ياسين

رسائل دعم منى زكي

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها 13 أكتوبر، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

اقرأ أيضا:

طفل معجب بـ أصالة يصعد على مسرح حفلها بالقصيم ليلتقي بها … رقص وبكى في نفس اللحظة (فيديو)

أخت سعاد حسني تحكي عن أصعب اللحظات في حياتها: راحت تصحي أخوها لقته مات (فيديو)

عمرو أديب لمحمد صلاح: تحدث حتى نراك وكلنا معاك متخافش (فيديو)

استشهاد الممثل الفلسطيني علي نسمان في غارة اسرائيلية على غزة

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5