مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

أعلن الفنان أحمد حلمي عن دعمه للقضية الفلسطينية ودعا للتبرع من أجل أطفال غزة.

وعبر حسابها على Twitter، كتب أحمد حلمي "المشاهد في غزة مرعبة أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف.
أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم مافيش أمان، ما فيش غذاء، ومافيش مياه، ولاأدوية ولاوقود ولا كهرباء لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم اتبرعوا لأطفال غزة لكل طفل أمان وحياة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منشور أحمد حلمي

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

انتشرت أنباء تفيد تعرض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة.

ووفقا لما ذكره موقع ET بالعربي، فقد صرحت مصادر مقربة من النجم أنه تعرض لوعكة صحية في الوقت الذي يواصل فيه التحضيرات لفيلمه الجديد "لسة حتة" استعدادا لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

من ناحيتها، نفت الفنانة منى زكي تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية مشيرة إلى أن كل ما يقال حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن حالته الصحية جيدة، قائلة: أحمد حلمي بخير الحمد لله وفقا لما صرحت به لموقع "القاهرة 24".

يذكر أن الفنان أحمد حلمي يعكف على التحضير لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية، إنه يحضر حاليا لفيلم جديد يحمل اسم "لسة حتة"، موضحا أنه سيكون من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

وأعلن "حلمي" أن فكرة الفيلم تدور في إطاري كوميدي نفسي، وسيعرض في عيد الفطر المقبل.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم "واحد تاني" الذي عرض هذا العام في دور العرض السينمائية المختلفة، وشاركه بطولته كل من: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.


اقرأ أيضا:

طفل معجب بـ أصالة يصعد على مسرح حفلها بالقصيم ليلتقي بها … رقص وبكى في نفس اللحظة (فيديو)

أخت سعاد حسني تحكي عن أصعب اللحظات في حياتها: راحت تصحي أخوها لقته مات (فيديو)

عمرو أديب لمحمد صلاح: تحدث حتى نراك وكلنا معاك متخافش (فيديو)

استشهاد الممثل الفلسطيني علي نسمان في غارة اسرائيلية على غزة

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5