محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
سعاد حسني وأختها جيهان عبد المنعم

قالت جيهان عبد المنعم، الأخت الصغرى غير الشقيقة للفنانة الراحلة سعاد حسني، إن الراحلة قررت العلاج في الخارج بعدما زادت معاناتها من مشاكل صحية متعددة.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة ON: "العصب السابع أصابها بسبب المروحة والمكيف، وفجأة صحيت لقت في كسرة في عينها وإتخضت، وللأسف أهملت العلاج والدكتور كتب لها كورتيزون".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سعاد حسني

وتابعت: "العلاج بالكورتيزون تسبب في زيادة وزنها، وبدأت تعاني من آلام الظهر بالإضافة إلى تآكل الأسنان، وتضايقت لأنها تحتاج تعبيرات العين والوجه في التمثيل".

سعاد حسني

أوضحت أخت سعاد حسني أنها قررت الاختفاء عن الأنظار بسبب مرضها قائلة: "بعد مشاركتها في فيلم الراعي والنساء قررت تختفي عن الأنظار، وحتى الفيلم عملته مجاملة للمخرج علي بدرخان، وكانت أثناء التصوير تعاني من آلام شديدة في الظهر، وعملت شريحة للظهر في فرنسا، ولما الشريحة تحركت زادت ألمها".

طالع أيضا - تضامنا مع فلسطين … 7 فعاليات تم تأجيلها من بينها حفل كايروكي ومهرجان الجونة

سعاد حسني

وأشارت جيهان عبد المنعم إلى أن سعاد حسني رفضت تلقي مبالغ مالية لمساعدتها في تكاليف علاجها قائلة: "رفضت تاخد فلوس من حد وسافرت تتعالج على حسابها، لكن رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري قال لازم تتعالج على نفقة الدولة".

سعاد حسني

تحدثت أخت سعاد حسني خلال اللقاء عن مشروعها لتحويل قصة حياة "السيندريلا" إلى عمل فني قائلة: "أتمنى قصة سعاد حسني تظهر للنور، علشان الناس كلها تعرف حقيقتها من ولادتها وحتى وفاتها، وأنا كتبت قصتها في 3 سنين ونصف، ووحيد حامد تحمس وقال يشرفني أعملها، ولازم تكون ممثلة جديدة عندها روح سعاد حسني ومش لازم تكون شبيهة لها في الشكل، لكن توفى قبل تقديم العمل".


اقرأ أيضا:

مطرب المهرجانات علي قدورة يعلن اعتزاله: بريء من كل مزيكا عملتها

أحمد فهمي: افتحولنا نروح فلسطين مشي

خاص محمد الشقنقيري يطمئن الجمهور على صحته بعد الحادث: إصابات بسيطة لا تذكر

أول ظهور لـ تامر عاشور ونانسي نور من شهر العسل (صورة)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5