مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو، 2010
ديانا كرزون

بعد إعلان انسحابها من مسلسل "منتهى العشق"، لوجود مشاكل مادية مع منتج العمل ممدوح شاهين، عادت المطربة الأردنية ديانا كرزون لاستكمال تصوير المسلسل، بعد حصولها على 50 ألف دولار.

تم إجراء الصلح بين ديانا كرزون بطلة مسلسل "منتهى العشق" ومنتجي المسلسل ممدوح شاهين وهشام إسماعيل، وذلك بعد أن توقف تصوير المسلسل بسبب الخلافات المالية، وعدم حصولها على بقية مستحقاتها المالية، حسب مجلة "الكواكب".

تسلم عماد المنياوي المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، نيابة عن ديانا، 25 ألف دولا نقدا، كقيمة لدفعة تعاقد بتاريخ 15 يونيو، وشيكا آخرا بنفس القيمة عن دفعة أخرى لـ12 يوليو، ومن المقرر أن تتسلم ديانا الدفعة الأولى عند عودتها للقاهرة قريبا، وتتعهد على استكمال تصوير المسلسل بناء على برنامج العمل الذي حدده المخرج محمد النجار.

يذكر أن المتحدث الإعلامي باسم ديانا أعلن أنها انسحبت نهائياً من مسلسل "منتهى العشق"، نظراً لأن منتج العمل ممدوح شاهين لم يقم بدفع بقية مستحقاتها المالية، وأن قرراها لم يكن مفاجئاً، فعلى مدار أكثر من شهرين تعهد المنتج بدفع المستحقات المالية الخاصة بها، ولم يلتزم المنتج بما تعهد به، وهدد ديانا بأن يقوم باختصار مشاهدها وتعديل السيناريو باعتبارها متوفية ضمن أحداث المسلسل، وذلك توفيرا للنفقات.

وأضاف أن ديانا التزمت بتصوير مشاهدها بالمسلسل طوال هذه الفترة دون توقف، ولم تسافر إلى الأردن للاطمئنان على والدتها، التي تعرضت لحادث سير، حتى لا تتسبب في تعطيل التصوير.

مسلسل "منتهى العشق" تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار وبطولة مصطفى قمر ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر ومنة فضالي ولطفي لبيب وخالد محمود، تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدوية وشاب قاهري تواجههم العديد من المشاكل.

شاهد أغنية "وبدأت أعيش"