محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
جال جادوت

وقع أكثر من 700 من قادة صناعة الترفيه على رسالة مفتوحة صدرت يوم الخميس، من قبل منظمة صناعة الترفيه غير الربحية "المجتمع الإبداعي من أجل السلام"، لدعم إسرائيل بعد الهجوم الذي قامت به حماس في جنوب إسرائيل، وذلك وفقا لما ذكره موقع صحيفة The Times of Israel.

ومن بين المشاهير والمديرين التنفيذيين في قطاع الترفيه الذين وقعوا على الاتفاقية جال جادوت، وجيري سينفيلد، وجيمي لي كيرتس، وكريس باين، ومايم بياليك، وليف شرايبر، وإيمي شومر، ومايكل دوجلاس، وديبرا ميسينغ، وحاييم سابان، ومارك هاميل، وريك يورن، وهوي ماندل، وجوليان إيدلمان. وأنطوان فوكوا وآخرون.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقالت جال جادوت: "قلبي يتألم بسبب الأرواح التي فقدت والعائلات المحطمة، أصلي من أجل كل من تضرر من إرهاب حماس ووحشيتها. وآمل أن يظل العالم ثابتا في دعمه للشعب الإسرائيلي".

جال جادوت

وتحث الرسالة على دعم إسرائيل، والامتناع عن تبادل المعلومات المضللة حول الحرب، وبذل كل ما في وسعهم لحث المنظمة الإرهابية على إعادة الرهائن الأبرياء إلى عائلاتهم، حسب موقع الصحيفة.

طالع أيضا - تضامنا مع فلسطين … 7 فعاليات تم تأجيلها من بينها حفل كايروكي ومهرجان الجونة

كما أعلنت شركة "والت ديزني" أنها تبرعت بمبلغ مليوني دولار للمنظمات التي تقدم الإغاثة الإنسانية في المنطقة في أعقاب الهجمات الإرهابية الساحقة.

وقال روبرت أ. إيجر، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني: "يجب علينا جميعًا أن نفعل ما في وسعنا لدعم الأبرياء الذين يعانون من الكثير من الألم والعنف وعدم اليقين - وخاصة الأطفال. ندين هذه الهجمات والكراهية التي حفزتها وجميع أعمال الإرهاب، وسنواصل العمل لإيجاد المزيد من السبل لتقديم الدعم في المنطقة، وتكريم الضحايا وعائلاتهم وجميع المتضررين من هذه الحرب".


اقرأ أيضا:

مطرب المهرجانات علي قدورة يعلن اعتزاله: بريء من كل مزيكا عملتها

أحمد فهمي: افتحولنا نروح فلسطين مشي

خاص محمد الشقنقيري يطمئن الجمهور على صحته بعد الحادث: إصابات بسيطة لا تذكر

أول ظهور لـ تامر عاشور ونانسي نور من شهر العسل (صورة)


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5