FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
علي ربيع

عاد الفنان علي ربيع لجمهوره بمسلسل جديد هو "نصي التاني" الذي يعرض عبر منصة "شاهد vip" ويحقق نجاحا خاصة أن "ربيع" يظهر في شكل كوميدي مختلف عن أعماله السابقة.

عوامل كثيرة ساعدت على ظهور مسلسل "نصي التاني" وعلي ربيع بشكل مختلف منها السيناريو لإياد صالح الذي ينوع في أعماله ما بين الحربي مثل "الكتيبة 101" والاجتماعي في "الحريفة" والكوميدي في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والآن "نصي التاني".


تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وفي النقاط التالية نتعرف على أسباب اختلاف "نصي التاني":

قصة بداخلها قصص عديدة

بعتبر مسلسل "نصي التاني" عبارة عن قصة تحمل بداخلها مجموعة من القصص، فمن خلال الأحداث نجد أن كل قصة تعتبر فيلم منفصل له بداية ووسط ونهاية ولكن مع تلاحم الأحداث لا تشعر بهذا الانفصال عن القصة الرئيسية للشاب الذي يجد كارت سحري يدفع أي فتاة الي أن تحبه لفترة محدودة، وبسبب ترابط الشخصيات وترابط سرد الأحداث فأن المشاهد أصبح متشوق لمعرفة ما سيحدث في الحلقة التالية.

نرشح لك: مطرب المهرجانات علي قدورة يعلن اعتزاله: بريء من كل مزيكا عملتها

علي ربيع وإياد صالح

تأثير الشخصيات

من خلال الأحداث نجد أن كل شخصية من الشخصيات التي يقابلها البطل تؤثر عليه في القصة الرئيسية، وتترك أثرا واضحا عليه، فيأخذ من كل ضيفة ميزة لتكوين شخصيته النهائية وبالتالي فأن شخصية "نادي" التي يقدمها علي ربيع، تتطور من حلقة إلى أخري. بل وتتطور علاقة "نادي" بمن حوله من شخصيات خاصة أسرته وزملائه في البنك.

ضيوف الشرف

من خلال الأحداث في كل حلقة نجد ضيفة شرف مختلفة، فالكتابة أتاحت الفرصة للمخرج وشركة الإنتاج لتواجد العديد من ضيوف الشرف الذين أضافوا كثيرا للعمل، خاصة أن شخصيات الضيفات تميزت بأنه متنوعة ولم يتم التعامل معها بسطحية في مميزاتها أو عيوبها.

بوستر مسلسل "نصي التاني"

تنوع الكوميديا

الكوميديا في المسلسل لا تقتصر على شخصية "نادي" علي ربيع فقط، ولكن النص أتاح الفرصة لجميع المشاركين في تقديم الكوميديا سواء الشخصيات الرئيسية مثل محمود البزاوي وسلوي عثمان ومحمد محمود وكذلك سليمان عيد وإيمان السيد أو حتى ضيوف الشرف من النجمات والتي لم يقدم أغلبهم أعمال كوميدية من قبل ولكن كانت الكوميديا نابعة من السيناريو.

كلاكيت مسلسل نصي التاني

الابتعاد عن التكرار والإفيهات

يظهر علي ربيع بشكل مختلف من خلال مسلسل "نصي التاني" فالكتابة أتاحت الفرصة له لتقديم شخصية مختلفة بعيدا عن الإفيهات المكررة وبأساليب كوميدية مختلفة مما غير وجهة نظر الجمهور تجاه علي ربيع وأعادته للتألق من جديد.

قيم إيجابية

يقدم المسلسل مجموعة من القيم الإيجابية حول علاقات الحب والإعجاب، وأن الأزمة مرتبطة ببطل العمل الذي لا يعرف نفسه ولا يفهم ما يريد، وأن المشكلة في "نادي" نفسه، وليست المشكلة في الفتيات نفسهم فجميعهم مناسبين لأشخاص أخريين وليسوا مناسبين لـ"نادي" وليس العكس.

ومسلسل "نصي التاني" من بطولة علي ربيع ومحمد محمود ومحمود البزاوي وسلوى عثمان وياسمين عمر، تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

ويظهر في الحلقات ضيوف شرف ومنهم وفاء عامر، ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس وأسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، ثراء جبيل، إيمان السيد.

اقرأ أيضا:

لديها 8 أشقاء وحلمها الزواج وغادة عبد الرازق مثلها الأعلى ووالدتها خبيرة تجميل شهيرة ... ما لا تعرفه عن رنا رئيس

تحولت لإنسان آلي وكنت بزحف علشان أروح الحمام وخطيبتي بقت أمهر من محمد رمضان ... أبرز تصريحات أحمد محمد ثروت في "معكم"

كواليس لقاء محمد رمضان بـ أشرف حكيمي وساديو ماني ودروجبا في حفل كأس الأمم الإفريقية 2023

من بينهم بطلة مسلسل "إخوتي" … نجوم أتراك يدعمون فلسطين

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5