نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
عنبر وعادل إمام

حكت الفنانة عنبر كواليس مشاركتها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" كاشفة إنها كانت تدعو الله في صلاتها أن تشارك في عمل مع النجم عادل إمام.

وقالت عنبر خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" إن زوجها يغير عليها كثيرا وعندما عرض عليها دور في مسلسل "عفاريت عدلي علام" رفض لأنه كان دور راقصة، لكنها أصرت على المشاركة في المسلسل أمام عادل إمام.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عادل إمام

وقالت عنبر: "جوزي ممنعنيش وأنا أصريت وهو عارف إني كنت بتمنى اشتغل مع الزعيم عادل إمام وربنا حقق لي الأمنية دي لأني طلبتها من ربنا بجد وأنا بصلي".

نرشح لك: لديها 8 أشقاء وحلمها الزواج وغادة عبد الرازق مثلها الأعلى ووالدتها خبيرة تجميل شهيرة ... ما لا تعرفه عن رنا رئيس

عنبر من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

وتحدثت عنبر خلال اللقاء عن زوجها وقالت: "جوزي بيحبني جدا وزي أي بيت بيحصل في مشاكل واللي بيخليني اتمسك بيه حبه الكبير ليا، رغم غيرته هو بيغير عليا جدا، في الشغل لازم أخد رأيه هو فنان ومخرج مسرح، في أدوار ممنوعة".

قدمت عنبر دور راقصة في المسلسل


وأكملت عنبر: "لما جالي مسلسل "عفاريت عدلي علام" اختلفنا هو مش حابب إني أظهر في دور "رقاصة" الدور مكنش فيه حاجة هي كانت بتشتغل علشان تربي ابنها، لما المسلسل اتعرض وشاف ردود الفعل واتفرج على الدور كان أول واحد يبارك لي".

يذكر أن مسلسل "عفاريت عدلي علام عرض في رمضان 2017، ومن بطولة عادل إمام، هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وكمال أبو ريه، وشريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى أحمد حلاوة، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف ومحمد ريحان، وبمشاركة عبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

كواليس لقاء محمد رمضان بـ أشرف حكيمي وساديو ماني ودروجبا في حفل كأس الأمم الإفريقية 2023

من بينهم بطلة مسلسل "إخوتي" … نجوم أتراك يدعمون فلسطين

كارول سماحة: شخص من العائلة تحرش بي في سن العاشرة ... وأوقفته بالتهديد

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف تودع تصوير فيلم "كتف قانوني" بفستان قصير.. سعره يقترب من 20 ألف جنيه

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5