نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
منة فضالي

عبرت الفنانة منة فضالي عن حزنها الكبير لما يحدث لأهالي غزة في فلسطين وعدم قدرتها على فعل أي شيء لهم.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها على Instagram داعية لهم بالنصر وأن يعم السلام والحرية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقالت منة فضالي: "يا رب بحق نهار الجمعة ينصر أهل فلسطين وشعبها ويحمي غزة ويعم السلام والحرية من الاحتلال، فلسطين في القلب ودمكم ودموع أولادكم وأهلكم غالية يا ريت كان بإيدى حاجة أعملها لأني بجد مقهورة".

نرشح لك: كواليس لقاء محمد رمضان بـ أشرف حكيمي وساديو ماني ودروجبا في حفل كأس الأمم الإفريقية 2023

تعليق منة فضالي

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

منشور رامي صبري عن تأجيل حفله

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل"جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

منة فضالي

كما شاركت في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض أيضا في رمضان 2023.

ومسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين.

اقرأ أيضا:

كارول سماحة: شخص من العائلة تحرش بي في سن العاشرة ... وأوقفته بالتهديد

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف تودع تصوير فيلم "كتف قانوني" بفستان قصير.. سعره يقترب من 20 ألف جنيه

بالصور ... محمد رمضان يحيي حفل قرعة أمم إفريقيا ... تعرف على كلمات الأغنية التي قدمها

أكثر من 15 فنانا يوحدون أصوات الغضب من أجل فلسطين ... تعرف على رسالتهم

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5