مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010
ساندرا بولوك وجيسي جيمس في حفل توزيع جوائز الأوسكار

بعد زواج دام خمسة أعوام، انتهت الممثلة السينمائية الشهيرة ساندرا بولوك من إجراءات طلاقها من زوجها جيسي جيمس، الذي اكتشفت خيانته لها في فبراير 2010.

أكد المتحدث الرسمي باسم ساندرا -45 عاما- صباح الإثنين 28 يونيو 2010 أنها وقعت هي وجيسي -41 عاما- على أوراق الطلاق من أسبوع تقريبا في ولاية تكساس الأمريكية، حيث تقيم الممثلة الشهيرة حاليا، حسب مجلة "بيبول".

وأكد أحد المصادر لمجلة "أس" الأمريكية أن جيسي كان يخطط للانتقال لتكساس، حيث تعيش بولوك الآن، لرغبة أبنائه في رؤيتها وتشاور معها في ذلك، ووافقت على هذه الخطوة.

يذكر أن بولوك قدمت أوراق الطلاق للمحكمة في إبريل 2010، وجاء في طلبها للطلاق، أن الزواج لم يعد محتملا، بسبب الخلافات والصراعات الشخصية التي تدمر الزواج، وتمنع أي محاولات للصلح.

وأعلنت بولوك في نفس الوقت أنها تبنت هي وجيسي الطفل الأسمر "لويس"، الذي يبلغ من العمر ثلاثة أشهر ونصف الشهر، ووُلد في نيو أورلانس، حيث بدءا في إجراءات التبني منذ أربعة أعوام، وحصلا على الطفل في يناير 2010، وقررا الإعلان عن تبنيهما للطفل بعد حفل توزيع الأوسكار في 7 مارس 2010.

بولوك انفصلت عن زوجها جيسي جيمس في 17 مارس 2010، بعد أن صرحت الراقصة الإباحية وعارضة الوشم ميشيل ماكجي، أنها كانت على علاقة به طوال فترة تصويرها لفيلم "ذا بلايند سايد" The Blind Side أو "الجانب الأعمى"، الذي حصلت على دورها فيه على جائزة أوسكار أفضل ممثلة.

شاهد تقريرا عن طلاق بولوك وجيمس