مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أمبر هيرد

بالتزامن مع إطلاق الإعلان الدعائي لفيلم Aquaman and the Lost Kingdom ظهرت وثائق من محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد الشهيرة من كواليس تصوير الفيلم.

ودفع معجبوا جوني ديب رسوم للمحكمة مقابل الإفراج عن وثائق تتضمن شهادة الطبيب المعالج لأمبر هيرد دون هيوز والتي كانت جزءا من المحاكمة الأشهر خلال السنوات الأخيرة وانتهت بفوز جوني ديب وفي هذه الوثائق تسرد أمبر هيرد معاناتها أثناء تصوير Aquaman and the Lost Kingdom بالتزامن مع قضيتها الشهيرة.

جوني ديب وأمبر هيرد‎

وتزعم هذه الوثائق أن فريق عمل فيلم Aquaman and the Lost Kingdom الذي شاركت به أمبر هيرد بدور "ميرا" كانوا يتسمون بالعداء تجاهها لدرجة أن بطل الفيلم جيسون موموا الذي يجسد شخصية "أرثر كاري" جاء إلى موقع التصوير في إحدى المرات مخمورا يرتدي زي "جاك سبارو" وهي الشخصية الشهيرة التي قدمها جوني ديب في سلسلة Pirates of the Caribbean استفزازا لها ومحاولا طردها من الفيلم.

أمبر هيرد وإيلون ماسك

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ولم يكن موموا هو الوحيد الذي كان يشعر أمبر هيرد بعدم الارتياح بل كان مخرج الفيلم جيمس وان هو الآخر لم يدعمها وكان يعاملها وكأنها منبوذة وكان يرفع صوته في وجهها ويمنعها من أن تنشر شيئا عن الفيلم.

امبر هيرد‎

وتضمنت الوثائق أيضا أن هيرد كانت على وشك أن تطرد، حيث قرر استديو وارنر بروس استبعادها من الجزء الثاني بسبب افتقارها للكيمياء مع موموا عام 2018 أي قبل رفع ديب دعوى قضائية ضدها.

وما حدث أن تراجعت وارنر بروس عن القرار لأن صديقها السابق الميلياردير إيلون ماسك جعل أحد موظفيه، يرسل رسالة تهديد بحرق موقع تصوير فيلم Aquaman بأكمله، اذا لم يتم اعادة آمبر هيرد، للتمثيل في الجزء الثاني من الفيلم واستسلمت شركة وارنر بروس وتعاقدت مع هيرد مجددا.

أمبر هيرد in the fire

من ناحية أخرى، تعود الممثلة أمبر هيرد للسينما من جديد بفيلم In The Fire الذي سيكون أول عمل لها منذ خسارتها في معركتها القضائية ضد طليقها جوني ديب.

عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تارومينا يوم 24 يونيو ومن المقرر إصداره في السينمات يوم الجمعة 13 أكتوبر من هذا العام.

أمبر هيرد in the fire

تلعب أمبر هيرد في الفيلم دور طبيبة نفسية من تسافر من نيويورك إلى مزرعة نائية بـ كولومبيا في تسعينيات القرن التاسع عشر لرعاية صبي مضطرب يبدو أنه يتمتع بقدرات لا يمكن تفسيرها. وعندما تبدأ في علاج الطفل، تشعل حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي الذي يعتقد أن الطفل ممسومس من الشيطان وهو أنه سبب كل مشاكل القرية، خصوصًا لعدم إيمان الأهالي بالطب النفسي بعد.

ونرى أمبر هيرد في الإعلان وهي تتعرض للتعذيب من أهل القرية لمحاولتها منعهم من القضاء على الطفل الذين يتهمونه بأنه ممسوس من الشيطان بينما تؤمن هي أنه فقط يختلف عن باقي السكان.

جيسون موموا

شارك في كتابة In The Fire كل من المخرج كونور ألين، باسكال بورنو، سيلفيو موراليا، وهو أول عمل تظهر فيه أمبر هيرد منذ أن خسرت أمام جوني ديب الذي رفع ضدها دعوى قضائية بتهمة التشهير بعد أن نشرت مقال اتهمته فيه بالعنف المنزلي، دون ذكر اسمه.

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

الجدير بالذكر أن أمبر هيرد ستظهر في عملًا آخر هذا العام وهو Aquaman and The Lost Kingdom للنجم جاسون موموا والمخرج جيمس وان،

أما جوني ديب، فكان أول عملًا له منذ القضية هو Jeanne Du Barry الذي افتتح مهرجان كان السينمائي وجسد فيه الملك لويس الخامس عشر.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى لحفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة إلى 27 أكتوبر بسبب الاضطرابات التي تشهدها المنطقة

8 نجوم غنوا لمحمد الدرة في "القدس هترجع لنا" ولم يشهدوا طوفان الأقصى

لانا ديل ري تهاجم امرأة اتهمتها بالماسونية: أنا أعرف ربنا أكتر منك يا ..


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5