محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010
إيهاب توفيق في مشهد من الكليب

انتهى المطرب إيهاب توفيق من تصوير كليب لأغنية دينية، ستقدم بطريقة الدويتو بعنوان "الزكاة"، يشاركه غنائها المطرب الكويتي مشعل العروج.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد وألحان أشرف سالم وتوزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت سامح المازني، بحسب صحيفة "اليوم السابع".

وتم تصوير الكليب على مدار ثلاثة أيام، حيث تم التصوير في شارع البورصة بمنطقة "التحرير"، بالإضافة لإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة نصر، وبعض شوارع مدينة نصر، ومن المقرر بدء عرض الأغنية فور الانتهاء من عملية المونتاج.

وتهدف الأغنية للتأكيد على أن "الزكاة" فرض أساسي في الإسلام، ولابد أن يؤديه الجميع مثله كمثل الصلاة والصوم وغيرها من الفروض، لكي يتم من خلالها مساعدة الفقراء، الكليب من إخراج تامر حربي وإنتاج فيصل العيسى المنتج الخاص للعروج، الذي سبق وأنتج لإيهاب توفيق كليب "ألف كلمة حب".

يذكر أن إيهاب توفيق أعلن في تصريح خاص لـ FilFan.com أنه سيطرح ألبوم ديني في رمضان، ووصف مثل هذه الألبومات بانها (البركة اللي ربنا بيمشي أمورنا بيها)، وأحب أن أغني تلك الأدعية والأغنيات التي تمدح الرسول.

شاهد لقاء إيهاب توفيق مع FilFan.com



شاهد كليب "ألف كلمة حب"