مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010
ميجان فوكس وزوجها بريان أوستن

بعد علاقة استمرت خمس سنوات، شهدت فترة انفصال قصيرة، كلل الثنائي ميجان فوكس وبريان أوستن، قصة حبهما بالزواج، في أحد فنادق "هاواي".

أعلن المتحدث الرسمي باسم الممثل بريان أوستن جرين أنه تزوج من خطيبته الممثلة الشابة ميجان فوكس في أحد فنادق "هاواي" قائلا: "تم الزواج بين ميجان فوكس -24 عاما- وخطيبها بريان أوستن جرين -36 عاما- الخميس 24 يونيو 2010، بأحد فنادق هاواي"، حسب موقع مجلة "أس".

وكان موقع "تي إم زي" TMZ هو أول من نشر خبر زواج الثنائي، الذي لم يسبق لهما الزواج، في حفل صغير، حضره ستة أشخاص.

وبدأت علاقة ميجان بجرين، في 2004، وتمت خطبتهما في نوفمبر 2006، ونقش كل منهما اسم الآخر على جسده بالوشم، ثم انفصلا في فبراير 2009، بعد أن قضيا معاً خمس سنوات، وعادا كصديقين عاديين حتى أعلنا خطبتهما مؤخرا، ولكن فوكس تعجبت من خبر عودتها لخطيبها الذي نشره العديد من الصحف العالمية، مؤكدة أنهما مخطوبان منذ أربعة أعوام.

يذكر أن ميجان، التي فازت في استطلاع مجلة "FHM" الأمريكية، بلقب أكثر النساء جاذبية، لعامي 2008 و2009 على التوالي، صرحت في إبريل 2009 بأنها لا تحب فكرة الزواج، وأنها لا تنوي خوض هذه التجربة قريبا.

أما جرين، فأب لطفل اسم كاسيوس يبلغ سبع سنوات، من علاقة سابقة بالممثلة فانيسا مارسيل.

ومن ناحية أخرى، يعرض لفوكس حاليا في دور السينما فيلم "جونا هيكس" Jonah Hex ووصلت إيراداته في أسبوعين إلى 9.14 مليون دولار.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والأكشن حول شخصية "جونا هيكس" الهارب من العدالة، ويقوم به الممثل جوش برولين، ويعقد البوليس الأمريكي معه صفقة ما لإخراجه ولا يتمكن من الرفض، ومن بطولة ميجان فوكس وإخراج جيمي هايورد.


شاهد إعلان فيلم Jonah Hex