محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 يونيو، 2010
يسرا اللوزي خلال تسلمها شهادة التقدير

فازت الفنانة يسرا اللوزي بشهادة تقدير خاصة من لجنة تحكيم مهرجان "روتردام" للفيلم العربي في دورته العاشرة، عن دورها في فيلم "بالألوان الطبيعية"، الذي شارك في مسابقته الرسمية.

قال المسئول الإعلامي للفنانة يسرا اللوزي في بيان: حصلت يسرا اللوزي على شهادة تقدير عن دورها في فيلم "بالألوان الطبيعية"، كما حصل بطل الفيلم كريم قاسم أيضا على شهادة تقدير عن دوره.

وتجسد يسرا في الفيلم دور "إلهام" التي تدرس في كلية الفنون الجميلة، وتمر مثلها مثل جميع شخصيات الفيلم بصراع نفسي لسبب أو لآخر، يتسبب في تغيير الشخصية ونظرتها للمجتمع وللعالم.

فيلم "بالألوان الطبيعية" بطولة كريم قاسم ويسرا اللوزي وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة الباتروس للإنتاج السينمائي.

فيلم "بالألوان الطبيعية" تم عرضه، بالمسابقة الرسمية للدورة العاشرة من مهرجان روتردام للفيلم العربي بمدينة "روتردام" الهولندية، مساء الخميس 24 يونيو 2010.

هذا وتعد مشاركة "بالألوان الطبيعية" في مهرجان "روتردام" السينمائي الدولي، هى المشاركة الثانية له في المهرجانات الدولية، بعد مشاركته في الدورة السادسة عشرة، لمهرجان "تطوان" لسينما البحر الأبيض المتوسط بالمغرب.

وعلى صعيد آخر، انتهت يسرا من تصوير مشاهدها بفيلمها الجديد "ميكروفون"، الذي يشاركها بطولته كل من خالد أبو النجا وهاني عادل، تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج مشترك بين محمد حفظي وخالد أبو النجا.

وتواصل حاليا تصوير دورها بمسلسل "الجماعة"، تأليف وحيد حامد وإخراج محمد يس، وبطولة عزت العلايلي وسوسن بدر وإياد نصار وحسن الرداد، وتلعب فيه دور "شيرين كساب" حفيدة عزت العلايلي.

شاهد إعلان فيلم "بالألوان الطبيعية"