محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 9 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
إلهام شاهين وعادل إمام

قالت النجمة إلهام شاهين إنها لم تحضر عيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام الـ 83، لكنها مطمئنة عليه بسبب وجود أسرته بجواره.

وأضافت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنا مطمئنة عليه لإن حواليه عيلته كلها، بيعشقوه وواخدين بالهم منه، ومفيش أقرب لحد من صلة الرحم وأسرته وزوجته وأولاده وإخواته".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إلهام شاهين

وتابعت: "مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه وعلى صورته قدام الناس أكثر، ودي حياته الشخصية ومش من حق حد يتدخل، هو مش ملكية عامة".

يذكر أن الفنانة عفاف مصطفى تعرضت لانتقادات عديدة الفترة الماضية، وذلك بعد توجيهها رسالة للمخرج رامي عادل إمام، تحدثت فيها عن محاولاتها الكثيرة للتواصل معه، لمساعدتها على زيارة الفنان الكبير عادل إمام دون جدوى.

طالع أيضا - خالد النبوي وأحمد مكي ونسرين طافش من بينهم … نجوم الفن يواصلون دعمهم لـ"عملية طوفان الأقصى": مشهد تاريخي وأدعية بالنصر

إلهام شاهين

كما أثارت تصريحات للفنانة والإعلامية مادلين طبر، تحدثت فيها عن غياب عادل إمام عن التكريمات الخاصة به، موجة من الجدل، وهو ما ردت عليه ببيان قالت فيه إن كل ما ورد منها من تعبير ربما يكون جامحًا في حب "الزعيم" عادل إمام.

يذكر أن إلهام شاهين حصدت إشادات واسعة بأدائها في الحلقة الأولى من حكاية "ألفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب".

إلهام شاهين

تلعب إلهام شاهين في المسلسل دور "سوسو" عمة "فريد" أحمد فهمي، التي تولت تربية أبناء شقيقها بعد وفاته، وأصبحت تعيش بمفردها بعد انشغالهم بحياتهم، وتعاني "سوسو" من بدايات مرض "ألزهايمر".

وعبر الجمهور عن إعجابه بأداء إلهام شاهين، التي استطاعت لفت الأنظار في مشهد بالحلقة الأولى، عندما خرجت من منزلها ولم تتذكر الطريق وتاهت لساعات، ولحظة حديثها مع ابن شقيقها "فريد" وهي تسأل وتبكي ماذا يحدث لها.

إلهام شاهين

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات، والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويقوم ببطولة الحكاية إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.


اقرأ أيضا:

بين احنا اتربينا على سينما القبلات والسينما النظيفة دي جهل ... نجوم الفن والقبلات تاريخ من الجدل

وصية إلهام شاهين لابنة شقيقتها إذا أصابها آلزهايمر ... 3 أشياء تفعلهم فورا

إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي يحضرن إحدى مباريات الـ NBA في أبو ظبي (فيديو)

هل تأثر عمرو محمود ياسين بمرض والده أثناء كتابة حكاية "الفريدو" عن الزهايمر؟ الكاتب يجيب


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5