نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 8 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
حلا شيحة

علقت الفنانة حلا شيحة على هجمات المقاومة الفلسطينية، حركة حماس، على المستوطنات الإسرائيلية في غزة صباح السبت السابع من أكتوبر، ووصفت ما حدث بالمشهد التاريخي الذي لن يمحى من الذاكرة.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها على Instagram صورة لشباب المقاومة الفلسطينية أثناء الهجوم على المستوطنات الإسرائيلية في غزة وكتبت: "مشهد تاريخي لن يمحي من ذاكرتنا و شاهده العالم كله، فلسطين وطن حر رغم الاستعمار، صامد أمام طغيان وحصار واستيطان اليهود عبر السنين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت: " شجعان فلسطين، فلسطين حرة".

تعليق حلا شيحة على عملية "طوفان الأقصى"

نرشح لك: هل تأثر عمرو محمود ياسين بمرض والده أثناء كتابة حكاية "الفريدو" عن الزهايمر؟ الكاتب يجيب

أطلقت حماس هجوما غير مسبوق ضد إسرائيل تحت اسم "طوفان الأقصى" صباح 7 أكتوبر 2023، بشكل مباغت ومن دون أي مقدمات ميدانية، وبدأ هجوم حماس بإطلاق آلاف القذائف الصاروخية باتجاه إسرائيل، وبموازاة تمت عمليات تسلل غير مسبوقة لمقاتلين فلسطينيين داخل الأراضي الإسرائيلية، أسفر عنه مئات من القتلى والأسرى.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن إطلاق عملية "السيوف الحديدية" ضد حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة منذ عام 2007.

على جانب آخر، سبق وأعلنت حلا شيحة رغبتها في العودة مرة أخرى إلى الفن، واعتذارها للفنان أشرف زكي، وزملائها في الوسط الفني.

حلا شيحة سألت الجمهور عن الشخصية التي يتمنون أن تقدمها لهم، كما كتبت أيضا عبر صفحتها بموقع انستجرام موجهة حديثها لنقابة المهن التمثيلية: "شكرا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكرا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

أعلنت حلا شيحة رغبتها في العودة للتمثيل

وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به، تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به وأحسن الظن بي".

وأضافت حلا: "وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

قدمت حلا شيحة اعتذارا لزملائها في الوسط الفني

واختتمت حديثها قائلة: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان، متشكرة".

الفنانة حلا شيحة، كانت قد أعلنت عام 2021، غضبها من فيلم"مش أنا" مع الفنان تامر حسني، وكتبت منشورا طويلا، فُسر بأنها تعلن اعتزالها، خاصة وأنها عادت لارتداء الحجاب وتزوجت من الداعية معز مسعود، قبل أن تقوم مؤخرا بحذف صورهم، والظهور بدون الحجاب.

اقرأ أيضا:

3 نقاط أثارت الجدل في كواليس "تسلم الأيادي".. لابسة ايه يا غادة؟ وحادثة شقيق حكيم وتترا تترارارا

انتصار: أحنا متربين على سينما كلها قُبلات ... وبلبس مايوهات عادي

فرح يوسف عن "طوفان الأقصى": يا خوفي من الجهلاء والمتخلفين والسوشيال ميديا

كيف يخفي أحمد الفيشاوي أوشامه أثناء تصوير أعماله؟ شاهد الفيديو

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5