FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 7 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
مايا مرسي وبوستر حكاية الفريدو

وجهت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، تحية كبيرة للفنانة إلهام شاهين وكل القائمين على مسلسل "الفريدو" الذي عرض على قناة "ON"، لنقلهم بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر.

أكدت رئيسة المجلس القومى للمرأة، أن العمل نقل الصراع الداخلي للمريضة فى المراحل الأولى إلى آخر يوم فى هذه الرحلة، موضحة أن الفنانة إلهام شاهين قدمته بكل صدق ومهارة تجعلك تصدق أنها لا تتذكر فعلا ونقلها من حديث إلى حديث وكأنه واقع، والحب والحنان الموجودين فى عيونها تجاه من تحب.. وهذا لا يحتاج إلى الذاكرة فالحب موجود داخل القلب لا ينتهي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كما وجهت الدكتورة مايا مرسى التحية والشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطرح مرض من أهم أمراض العصر على المجتمع فى صورته الحقيقية، واختتمت كلامها: "مبروك لكل من شارك فى هذا العمل وتحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع".

تعليق مايا مرسي

نرشح لك: أحد أعضاء فرقة "مسرح مصر" عانى من مشاكل في القلب و"البيت بيتي" آخر عمل له لن يشاهده … ما لا تعرفه عن محمد بطاوي


وقالت: "تحية كبيرة للممثلة القديرة إلهام شاهين وبرافو للقائمين على العمل مسلسل الفريدو … مبروك نقلتوا بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر … صراع الداخلي للمريضة في المراحل الأولى إلى آخر يوم في هذه الرحلة".

بوستر حكاية "الفريدو"

وتابعت: "الفنانة إلهام شاهين بكل صدق ومهارة تجعلك تصدق إنها لا تتذكر فعلا … ونقلها من حديث إلى حديث وكأنه واقع والحب والحنان الموجودين في عيونها تجاه من تحب … وهذا لا يحتاج إلى الذاكرة فالحب موجود داخل القلب لا ينتهي … تحية للمتحدة لطرح مرض من أهم أمراض العصر على المجتمع في صورته الحقيقة، مبرووك لكل من شارك في هذا العمل تحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع.

إلهام شاهين من حكاية "الفريدو"

جدير بالذكر أن مسلسل "الفريدو" حقق انتشارا كبيرا ونسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض حلقته الأولى على قناة "ON"، ولاقى استحسان الجمهور والنقاد وهو من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضا:

ملامح الحمل واضحة على شام الذهبي ابنة أصالة في أحدث ظهور لها - صور

طارق العريان يكشف كواليس "ولاد رزق 3": طائرة مسيرة خاصة ... ومصمم معارك أجره 40 ألف دولار في الأسبوع

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان لامع في الندوة التثقيفية لنصر أكتوبر.. سعره يتجاوز 250 ألف جنيه

المنتج موسى عيسى: طرح "ولاد رزق 3" في موسم عيد الأضحى 2024

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5