نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 6 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن موقف كوميدي مع ابنه "علي" عندما طلب منه أن يشاهد فيلم "أبو علي" ليصدمه رد ابنه وقوله إن هذا الفيلم قديم.

وقال كريم عبد العزيز خلال لقائه في برنامج "sold out" المذاع على منصة watch it مع الإعلامي محمود سعد: "قلت لابني في فيلم باسمك اسمه "أبو علي" اتفرج عليه، قالي لا أنا مش بحب اتفرج على أفلام قديمة، ردت عليه مين دا اللي قديم؟، الفيلم كان قبل ما يتولد 2004".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كريم عبد العزيز وابنه

وعن شعوره عندما يعرض عليه سيناريو فيلم ويكتشف أن البطل شاب صغير وهو يؤدي دور رجل كبير قال كريم عبد العزيز ضاحكا: "بحس بفخر وشرف"، وأوضح إنه يعرف أن السن له احترامه وتقديره لكنه يشعر أنه لم يكبر وبداخله طفل صغير شقي.

نرشح لك: رسالة من دينا داش لـ أم خالد ... "حقيبة الولادة" تواصل تربعها على التريند

وأوضح كريم عبد العزيز أنه منذ فيلم "أبو علي" قرر أن يغير من الشكل الذي يظهر به بعيدا عن الشاب الوسيم ليظهر في دور البطل الشعبي مثل أفلام "واحد من الناس"، "في محطة مصر" و"فاصل ونعود" والتي يعتبرها مرحلة مهمة في حياته لأنها الأعمال التي قدمته كبطل للجمهور.

فيلم "أبو علي"

ويواصل كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل يشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن آخر أفلام كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد ونخبة من النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

حكيم يحتفل بعيد ميلاد الـ60 مع أسرته ... هذه رسالته جمهوره (صور)

تفاصيل حكاية "ما تيجي نشوف" قبل انطلاق عرضها الأحد ... المواعيد والأبطال

ابنة غادة عبد الرازق تحكي: ماما دورها في "حدث بالفعل" يخوف وطفشت عريس عشان أفضل جنبها

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بجمبسوت أبيض يظهر رشاقتها … سعره 58 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5