نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 6 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فؤاد سليم وعبد الله غيث

استعاد الفنان أحمد فؤاد سليم ذكرياته مع الفنان الراحل عبد الله غيث وكشف إنه كان يطلق عليه في الوسط الفني اسم "الشديد" مشيرا إلى أنهما أصبحا أصدقاء وكان يحكي له أسرارا كثيرة.

وخلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" قال أحمد فؤاد سليم: "كان فنان جبار كان اسمه "الشديد" اشتغلت معاه في مسلسل "موسى بن نصير"، كان عنده ذاكرة حديدية يبقى الورق صفحتين أو تلاتة يمسكها ويحفظها بسرعة زي صلاح السعدني، عنده ذاكرة قوية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عبد الله غيث من مسلسل "موسى بن نصير"

وتابع: "في أول مرة بشتغل معاه هو ممثل مسرح في الزمن دا كان في حاجة اسمها ممثل ياكل الممثل يبقى حضوره أعلى من اللي قدامه، لما جينا نمثل بقى يطلع بطبقة صوته أطلع معاه، ينزل أنزل معاه، كان فجأة يقف ويعيد المشهد لأني بقيت ماشي معاه ومش ممثل ضعيف وخايف، ولما يشوف المشهد يتغاظ".

نرشح لك: غادة عبد الرازق تعترف بندمها على تقديم الفوازير: كان نفسي الإذاعة تقطع عليا


أحمد فؤاد سليم يحكي ذكرياته مع عبد الله غيث

وأكمل:" لما خلص المشهد ورجع الفندق لقيته عمل ليا دعاية كبيرة جدا وقال إني ممثل كويس وليا مستقبل، ولما كنا بنتقابل كان يفضل يحكيلي مشاكله زي الأطفال ويحكي حاجات خاصة لا يمكن يتكلم عنها مع أي حد".

أحمد فؤاد سليم

يذكر أن أحمد فؤاد سليم شارك في بطولة مسلسل "انحراف"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة روجينا، وشاركها البطولة لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وعرض لأحمد فؤاد سليم مؤخرا فيلم "الباب الأخضر"، بطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

ميريام فارس تودع حرارة الجو بصور صيفية بالبيكيني

هند عبد الحليم تزيل "الشامة" من وجهها - صور وفيديو

بعد ولادتها لأول أبنائها... دينا داش تعود لتصدر التريند بسبب فيديو حقيبة الولادة

غادة عبد الرازق تعتذر لابنتها روتانا: آسفة إني قصرت في حقك غصب عني

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5