أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 6 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 6 أكتوبر، 2023
لينا صوفيا في حوار مع FilFan

كشفت الفنانة الشابة لينا صوفيا عن رغبتها في تقديم نسخة مصرية من مسلسل Gossip Girl بعد نجاح مسلسل "النزوة" المأخوذ عن The Affair.

التقى FilFan.com بـ لينا صوفيا في العرض الخاص لفيلمها الأخير "حسن المصري" وقالت عن رغبتها في تقديم نسخة عربية من Gossip Girl: "بتفرج عليه دلوقتي ونفسي أروحه لو عملوه في مصر يعني".

لينا صوفيا:

وقالت لينا صوفيا عن الشخصية التي ترغب في تجسيدها: "بحب سيرينا أكتر من بلير بس أنا شبه بلير أكتر بس الاتنين كويسين الصراحة".

لينا صوفيا: الناس كلها بتشبهني بـ أليكسا ديمي

وعلقت لينا عن التشابه بينها وبين الممثلة أليكسا ديمي: "ناس كتير بيشبهوني بيها وشكرا على دة لأنني بحبها وهي أكتر شخصية بحبها في Euphoria".

لينا صوفيا وأليكسا ديمي

الجدير بالذكر أن مسلسل Gossip Girl يتضمن 6 مواسم ومن بطولة بليك لايفلي، ليتون ميسر، بين بادجلي، تشيس كروفورد ومن تأليف سيسيلي فون زيجيسار ويدور حول بلير والدورف الطالبة ذات الشعبية التي يحسدها الجميع وتنقلب حياتها حين تنضم صديقتها القديمة "سيرينا" إلى المدرسة.

Gossip Girl

فيلم "حسن المصري" من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، وجاد أبو علي، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

وتستعد حاليا لينا لتصوير الموسم الثاني من كامل العدد من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش.

اقرأ أيضا:

اكتشفها يوسف وهبي وعملت في سجن النساء وجالست الإنجليز في كازينو بديعة مصابني وهذا سبب تسميتها بـ"ماري باي باي" … محطات في حياة أشهر كومبارس في السينما المصرية بهيجة محمد علي

عمرو دياب ينشر مقطع من أغنية "المعنويات مرتفعة" استعدادا لطرحها

نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (صورة)

غادة فتحي توجه رسالة جديدة عقب انفصالها عن محمد رشاد ... ماذا قالت؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5