محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 6 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

قالت النجمة غادة عبد الرازق إن رغبتها الشديدة في الخروج من المنزل لعبت دورا كبيرا في زواجها في سن صغيرة، خاصة وأن أختها الكبرى كانت مخطوبة في ذلك الوقت وتخرج مع خطيبها.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة ON: "كانت عقدتي إني نفسي أخرج، وكنت بشوف أختي يسرية بتخرج علشان مخطوبة، وبابا كان قافل علينا، وبعد وفاته ماما قفلت علينا، وكانت عندي 12 سنة وأختي في الكلية، وكنت هموت وأشوف شكل الديسكو".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

غادة عبد الرازق

وردا على سؤال هل كان زواجها بطريقة زواج الصالونات، قالت غادة عبد الرازق: "نص الحكاية كان حب ونصها كان علشان أخرج، ووالد روتانا كان في شلة أختي يسرية في الجامعة، وشافني في عيد ميلاد وقال هي دي، وأنا قفشت فيه علشان أخرج".

غادة عبد الرازق

وتابعت: "روتانا إتولدت في مصر لكن والدها سعودي، وأنا إتجوزت وسافرت جدة وعشت فيها 5 سنين، وماما كانت بتزورني".

طالع أيضا - بدأ حياته الفنية مع عادل إمام وحاول الانتحار لهذا السبب وأحدثت وفاته ضجة كبيرة … محطات في حياة ماهر عصام في ذكرى ميلاده

غادة عبد الرازق

يذكر أن غادة عبد الرازق عرضت لها مؤخرا حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، تأليف فادي النجار.

غادة عبد الرازق

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، ويعرض على منصة "جوي Jawwi".


اقرأ أيضا:

اكتشفها يوسف وهبي وعملت في سجن النساء وجالست الإنجليز في كازينو بديعة مصابني وهذا سبب تسميتها بـ"ماري باي باي" … محطات في حياة أشهر كومبارس في السينما المصرية بهيجة محمد علي

عمرو دياب ينشر مقطع من أغنية "المعنويات مرتفعة" استعدادا لطرحها

نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (صورة)

غادة فتحي توجه رسالة جديدة عقب انفصالها عن محمد رشاد ... ماذا قالت؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5