مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
ميريام فارس

نشرت النجمة ميريام فارس صورا صيفية لها بعدما ارتفعت حرارة الجو مؤخرا من جديد رغم حلول فصل الخريف.

ظهرت ميريام فارس وهي ترتدي مايوه بيكيني من تصميم دار Louis Vuitton، بطباعة لشعارات الدار الفرنسية الشهيرة، وارتدت مجموعة من السلاسل من اللؤلؤ وواحدة طويلة على شكل ذيل سمكة، وقبعة من الخوص.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


ميريام فارس

ميريام فارس

وكانت ميريام فارس حصلت على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية، في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وقالت ميريام فارس في رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها: "حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

ميريام فارس

وأضافت: "لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

وحققت ميريام فارس خلال عام 2022 نجاحات عديدة، ومن أبرزها تقديمها أغنية بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، وحملت الأغنية اسم "توكو تاكا".

وقامت ميريام فارس بتلحين الجزء العربي من أغنية "توكا توكا"، وكتبت بعض كلماتها بالاشتراك مع أختها، كما اشترك في أداء الأغنية كل من مالوما ونيكي ميناج.


اقرأ أيضا:

اكتشفها يوسف وهبي وعملت في سجن النساء وجالست الإنجليز في كازينو بديعة مصابني وهذا سبب تسميتها بـ"ماري باي باي" … محطات في حياة أشهر كومبارس في السينما المصرية بهيجة محمد علي

عمرو دياب ينشر مقطع من أغنية "المعنويات مرتفعة" استعدادا لطرحها

نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (صورة)

غادة فتحي توجه رسالة جديدة عقب انفصالها عن محمد رشاد ... ماذا قالت؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5