محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين عز

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن إطلاقها مسابقة لجمهورها، بجائزة مالية تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه.

وأوضحت ياسمين عز تفاصيل وشروط المسابقة قائلة: "تحذير: هذه المسابقة خاصة فقط بالفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار .. المدامات يمتنعون ولن يتم النظر لاجابتهم!!"

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين عز

وأضافت: "‏‎بمناسبة انتهاء الاجازة وعودة الفرعون لاشغال الحياة. فكرت افرح الفرعون واعمل له مسابقة علي الصفحة هنا، والجائزة قيمتها (مائة الف جنيه) ١٠٠ ألف جنيه".

وتابعت: "المسابقة سهلة جدا ومش محتاجة إبداع لأن اي إجابة من الفرعون هي إبداع في حد ذاتها. ‎المسابقة هي، اكمل الجملة التالية: الفرعون الصغير الكبير لما يحب...؟!"

طالع أيضا - بدأ حياته الفنية مع عادل إمام وحاول الانتحار لهذا السبب وأحدثت وفاته ضجة كبيرة … محطات في حياة ماهر عصام في ذكرى ميلاده

ياسمين عز

"أصحاب أجمل تعليقين كل واحد فيهم هايكسب خمسين ألف جنيه ..يوم السبت السحب وإعلان اسم الفائزين"..

وتستعد ياسمين عز للعودة إلى الشاشة لتقديم الموسم الجديد من برنامجها الشهير "كلام الناس"، المذاع عبر قناة MBC مصر.

ياسمين عز

وجاء في بيان أن ياسمين عز تستعد لإطلاق الموسم الجديد من برنامج "كلام الناس" الذي يُعرض يومياً من الخميس للأحد على شاشة MBC مصر، ويتم حاليا التحضير لحلقات جديدة خاصة ومميزة ومتنوعة خلال الموسم الجديد من البرنامج، وتستقبل فيها نُخبة من الضيوف، وتقدم الكثير من الأفكار الجديدة والفقرات المتنوعة التي ترتبط بالمشاهدين.

وكانت ياسمين عز شاركت في منتدى الإعلام العربي في 2022 في تقديم حفل الافتتاح وتوزيع الجوائز على الفائزين.

ياسمين عز

يذكر أن ياسمين عز انضمت لشاشة "MBC مصر" قبل سبع سنوات، واستضافت في برامجها طوال هذه السنوات الكثير من نجوم الفن والإعلام والسياسة والفكر، وتواصل حاليا نشاطها عبر شاشة "MBC مصر"، من خلال برنامج "كلام الناس" والذي يُعد من أكثر البرامج نجاحاً على شاشة القناة، ويقدم على مدار حلقاته متابعات اجتماعية وفنية ورياضية وصحية لمختلف الأحداث المصرية والعربية.


اقرأ أيضا:

اكتشفها يوسف وهبي وعملت في سجن النساء وجالست الإنجليز في كازينو بديعة مصابني وهذا سبب تسميتها بـ"ماري باي باي" … محطات في حياة أشهر كومبارس في السينما المصرية بهيجة محمد علي

عمرو دياب ينشر مقطع من أغنية "المعنويات مرتفعة" استعدادا لطرحها

نقل أيتن عامر للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (صورة)

غادة فتحي توجه رسالة جديدة عقب انفصالها عن محمد رشاد ... ماذا قالت؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5