نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
مسلسل نصي التاني

بدأ عرض مسلسل "نصي التاني" على منصة شاهد وتم طرح 4 حلقات منه. المسلسل مكون من 10 حلقات منفصلة متصلة حيث تدور أحداث العمل حول موظف في بنك يبحث عن عروسة وفي كل حلقة يقابل عروسة مختلفة.

المسلسل من بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمود البزاوي، محمد محمود وغيرهم نخبة من النجمات كضيفات شرف.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يناقش المسلسل في إطار كوميدي معضلة الزواج من خلال شاب يعاني من مشكلة في التعبير عن مشاعره للفتيات بسبب تعرضه لأزمة في طفولته ويجد عن طريق الصدفة بطاقة سحرية تساعده في مشكلته ولكن مفعولها لا يستمر لوقت طويل.

ولكن مسلسل "نصي التاني" ليس العمل الوحيد الذي طرح فكرة البحث عن عروسة، ومن خلال السطور القادمة نستعرض بعض الأعمال الفنية التي طرحت نفس الفكرة.

فيلم "جاي في السريع"

فيلم جاي في السريع

عرض فيلم "جاي في السريع" عام 2005، وهو من بطولة ماجد الكدواني، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، وحيد سيف وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف عبد الفتاح البلتاجي ومن إخراج جمال قاسم.

دارت أحداث الفيلم حول شاب يعمل في الخليج ومن أجل الحصول على مزايا إضافية في عمله يعود للقاهرة في رحلة بحث سريعة عن عروسة وخلال الفيلم يتقابل مع أكثر من عروس حتى يصادف ريهام عبد الغفور والتي تغيير نظرته عن الزواج.

نرشح لك: اكتشفها يوسف وهبي وعملت في سجن النساء وجالست الإنجليز في كازينو بديعة مصابني وهذا سبب تسميتها بـ"ماري باي باي" … محطات في حياة أشهر كومبارس في السينما المصرية بهيجة محمد علي

مسلسل "مطلوب عروسة"

مسلسل مطلوب عروسة

عرض مسلسل "مطلوب عروسة" عام 1990، وهو من بطولة يونس شلبي، أحمد بدير، نهى العمروسي، دينا عبدالله وغيرهم نخبة من النجوم.

دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول صديقين يبحث كل منهما عن عروسة تتمتع بالصفات التي يحلم بها كل منهما، وعلى الرغم من مقابلة الكثير من الفتيات إلا أن دائما ينقصهن بعض الصفات وتتوالى الأحداث الكوميدية.


فيلم "البحث عن فضيحة"

فيلم البحث عن فضيحة

يعد فيلم "البحث من فضيحة" واحدا من أشهر الأعمال التي تناولت فكرة البحث عن عروسة، ودارت أحداث الفيلم حول شخصية "مجدي" والذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة من أجل العمل ولكنه يحمل معه وصية والده بالبحث عن عروسة ذات معايير جمالية عالية ليبدأ هو رحلته في البحث عن عروسة.

الفيلم من بطولة عادل إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف فاروق صبري ومن إخراج نيازي مصطفى.

يذكر أن مسلسل "نصي التاني" من بطولة علي ربيع ومحمد محمود ومحمود البزاوي وسلوى عثمان وياسمين عمر، تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

ويظهر في الحلقات ضيوف شرف ومنهم وفاء عامر، ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس وأسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، ثراء جبيل، إيمان السيد.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سلمى أبو ضيف بفستان أسود قصير مزين بالورود عن الصدر.. سعره يتجاوز 230 ألف جنيه

آسر ياسين ينضم لفيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز ومنة شلبي

رنا سماحة تشارك جمهورها بصور من حفل عقيقة ابنة نجم الأهلي رامي ربيعة

براءة زوج نانسي عجرم في قضية قتل شاب سوري

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5