مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 5 أكتوبر، 2023
نجوى إبراهيم

عبرت النجمة نجوى إبراهيم عن فخرها وسعادتها بمشاركتها في العديد من الأفلام التي تناولت حرب أكتوبر المجيدة، وذلك خلال كلمتها في الندوة التثقيفية لاحتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي أقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قالت نجوى إبراهيم: النهارده إحنا مع بعض متجمعين عشان نحتفل بمرور خمسين سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة، وحابه أقول إن شهدائنا العظام فخورين بيهم وبنقول لأهاليهم هما في قلوبنا وعلى بالنا دئمًا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأضافت: أحب أطلب من كل الآباء والأمهات أن يحكوا لأولادهم عن حرب أكتوبر وعن حضارة مصر القديمة والحديثة، واللي فيها كل الحاجات الحلوة، وفخورة إن يكون لينا في مصر قناة وثائقية جديدة بتقدم وبتوثق كل شيء مبهر ومشرف لكل حاجة بتحصل في بلادنا.

وأتابعت: كنت سعيدة جدا لما قالولي إنتي هيبقى اسمك فاطمة وهتمثلى مصر فى فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، وحابة أقولكم جيش بلدنا وفر كل المهام والأسلحة والدبابات والقوارب، وبحكي لأولادي عن نصر أكتوبر وحاليا بحكي لأحفادي عن هذا النصر.

يذكر أن فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" تم طرحه في 6 أكتوبر عام 1974، وهو من بطولة ومشاركة كل من الفنانين محمود ياسين وحسين فهمي ويوسف شعبان وصلاح السعدني ونجوى إبراهيم وسعيد صالح وعبد المنعم إبراهيم وحياة قنديل، والموسيقى التصويرية من تأليف عمر خورشيد وقصة إحسان عبد القدوس الذي نال بسببها جائزة أحسن قصة وسيناريو وحوار رمسيس نجيب ورأفت الميهي. وكان المنتج المنفذ محسن علم الدين والفيلم من إخراج حسام الدين مصطفى.

اقرأ أيضا:


أنغام وأحمد سعد يغنيان أمام الرئيس احتفالا بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر (فيديو)

كريم عبد العزيز: الشعب نزل بمطالب مشروعة في 2011 بس اتخطفت ... والجيش تدخل وخلصنا

ابنة مجدي وهبة تكشف كيف تنبأ عادل إمام بوفاة والدها في فيلم "حنفي الأبهة"

أحمد العوضي يخوض الموسم الرمضاني المقبل بـ"حق عرب" ... تعرف على التفاصيل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5