مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 4 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 أكتوبر، 2023
أحمد العدل ورشا العدل

أعربت رشا سامي العدل عن غضبها من عدم اكتراث بعض من أصدقائها من تقديم واجب العزاء لها في الوقت الذي تواصلوا فيه مع أفراد من عائلتها بسبب مصالحهم الشخصية.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت رشا سامي العدل ": أصحابي المحترمين المبجلين، اللي شافوا أنه مناسب يكونوا عندي، ويعملوا فيها أصحابي وميعزونيش، في حين عزوا أفراد أخرى من الأسرة علشان مصالحهم الشخصية".

منشور رشا سامي العدل

أحمد سامي العدل

وتابعت رشا سامي العدل: "في نجوم وشيوخ وأمراء دول شقيقة عزوني لشخصي كأخت للمرحوم، مش بصفتي أو بمسح جوخ لعيلتي..ميشرفنيش معرفتكم وأقل حد تعب نفسه بمكالمة، أو رسالة أو حتى كومنت قلبه ونفسيته أنضف بكتير منكم، وتم بالفعل إلغاء صداقتكم وجار حذف البقية.

أحمد سامي العدل

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد سامي العدل

‎ومؤخرا، كشفت رشا سامي العدل، سبب وفاة شقيقها أحمد.

أحمد سامي العدل

‎وأوضحت رشا سامي العدل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر في برنامجها "ملفات"، المذاع على شاشة "هي": أحمد كان جاله كورونا وبعد كورونا جاله جلطات على الرئة، وتعب شوية وكان في البيت مش عارف يتنفس وصحابه ودوه على المستشفى وكلمونا.

‎وتابعت رشا سامي العدل: وأنا روحت جري ومحدش كان لسة عرف، لقيت حالته بتتدهور وقالولي في مشكلة في شريان في القلب ولازم يركب صمام، فطبعا اتصلت بعمي وقولتله ننقله مستشفى تانية أو حاجة بس للاسف ملحقناش، مع التنفس كمان كان صعب يتنفس.

وحرص عدد من نجوم الفن على تشييع جثمان أحمد سامي العدل بمسجد الفاروق بالمعادي منهم المخرج خالد يوسف ومجدى ابو عميرة ومريم ابو عوف وإيمان العاصي وأمير عيد وامل رزق وحسن ابو الروس وطارق النهرى.

أحمد سامي العدل ممثل ومخرج وهو ابن الفنان الراحل سامي العدل، وشارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود" وعمل مساعد مخرج في مسلسل "الحساب يجمع"، ومساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، كما شارك في السينما في فيلم "اعز الولد" عام 2021، وكانت اخر مشاركته في الفن في مسلسل "جميلة" حيث عمل سكريبت حركة خلاله.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سلمى أبو ضيف بفستان أسود قصير مزين بالورود عن الصدر.. سعره يتجاوز 230 ألف جنيه

آسر ياسين ينضم لفيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز ومنة شلبي

رنا سماحة تشارك جمهورها بصور من حفل عقيقة ابنة نجم الأهلي رامي ربيعة

براءة زوج نانسي عجرم في قضية قتل شاب سوري

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5