مي
مي تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 أكتوبر، 2023
خالد زكي

علق الفنان خالد زكي على انتشار شائعات وفاة العديد من النجوم بين الحين والآخر، خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وقال خالد زكي: "الحمد لله إحنا كلنا كويسين، وهما بيموتوا نص الوسط الفني لمجرد التريند والدولارات".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: مش مظبوط إني أفلست وإني معييش فلوس، لو مفيش في جيبي فلوس بقفل على نفسي الباب وآكل فول وطعمية والرزق ربنا هو اللي بيقسمه، فأنا بترك كل حياتي وخطواتي لله سبحانه وتعالى، ولم أؤمّن أولادي ماديًا حتى هذه اللحظة.

عقدت اليوم الثلاثاء ندوة لتكريم الفنان الكبير خالد زكي ضمن فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال٣٩، بحضور محموعة كبيرة من نجوم الفن منهم علي بدرخان، أحمد وفيق، محمد عبد العزيز، سهير شلبي وغيرهم.

جاء اختيار خالد زكي للتكريم تقديراً لتميزة الفني والأدوار المؤثرة التي شارك بها طوال مشواره الفني سواء بالسينما أو التليفزيون، إذ شارك في العديد من الأفلام منها "طباخ الريس"، "فتح عينيك"، "السفارة في العمارة"، "ملاكي إسكندرية"، كما قدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها "الدوائر المغلقة"، "زمن الأقوياء"، "الشهد والدموع".

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الـ ٣٩ لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة انطلقت أمس الأحد، وأقيم حفل الافتتاح بمكتبة الإسكندرية على أنغام أوبريت "لسه الأغاني ممكنة" وهو فكرة وإخراج محمد مرسي وألحان وتوزيع محمد مصطفى وبطولة مجموعة كبيرة من فناني الإسكندرية وتصميم الاستعراض محمد ميزو فيديو وإضاءة محمد المأموني وأشعار د/ محمد مخيمر ومخرج منفذ/ محمد طوسون ومكياج وملابس/ مارينا مجدي.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية يقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سلمى أبو ضيف بفستان أسود قصير مزين بالورود عن الصدر.. سعره يتجاوز 230 ألف جنيه

آسر ياسين ينضم لفيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز ومنة شلبي

رنا سماحة تشارك جمهورها بصور من حفل عقيقة ابنة نجم الأهلي رامي ربيعة

براءة زوج نانسي عجرم في قضية قتل شاب سوري

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5