محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أشرف زكي

وجه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعلانه عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أشرف زكي في مداخلة مع برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي أسامة كمال: "شكرا لفخامة الرئيس لإنه استجاب لطلب المصريين، وكان طلبنا كلنا إننا نكمل مسيرة الأمن والاستقرار والبناء، ونكمل المشوار الذي تعاهدنا مع سيادته عليه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أشرف زكي

وأضاف: "أشكر سيادته باسمي واسم المصريين والفنانين، ونتمنى نكمل مشوار عظيم لإن مصر عظيمة، وسيادته لم يبخل وأعلم تماما عشقه وحبه لتراب هذه الأرض الطيبة".

أشرف زكي

وردا على سؤال ما هي الرسائل التي وجهتها مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الفنانين في الفترة السابقة، قال أشرف زكي: "سيادته لما أمر بتعظيم إيرادات النقابات كي تستطيع مواجهة طلبات المعاشات وعلاج الفنانين، وقال لابد من توفير الرعاية الكاملة الصحية والاجتماعية للفنانين، هذه لفتات عظيمة قام بها سيادة الرئيس، ولما كان في مؤتمر في شارم الشيخ وزار الفنانة العظيمة شادية، وقرارات كثيرة لعلاج رموز الفن، والمسألة مش فلوس، لكن قضية تكريم وإن هناك من يقدر مشوار هذه الفنان، هذا يدل على تقدير سيادته لدور الفن ودور القوى الناعمة".

طالع أيضا - شاب يتقدم لخطبة حبيبته في حفل كاظم الساهر بألمانيا… تعرض لموقف محرج على المسرح (فيديو)

أشرف زكي

وتابع: "وجود الشركة المتحدة والأعمال العظيمة التاريخية والوطنية مثل ملحمة الاختيار، والعديد من المواقف التي نثمنها ونقدرها ونشكره عليها، ونقول له نعاهدك نكمل معاك المشوار".

أشرف زكي

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذي اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، تلبية لنداء الشعب المصري.

اقرأ أيضا:

لأول مرة ... منى زكي عارضة أزياء في أسبوع الموضة بباريس

ابنة فيروز تحذر من إعادة تسجيل أو تصوير أي أعمال فنية للأخوين رحباني

ابنة أشرف عبد الباقي تنتهي من تصوير أول أفلامها الروائية الطويلة

طقوس أحمد الفيشاوي في كواليس "عادل مش عادل" ... ألوان وموسيقى وسجادة رياضية


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5