FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 2 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
فريق عمل فيلم "مين يصدق"

أعلنت المخرجة زينة عبد الباقي ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، عن انتهاء تصوير فيلمها الروائي الأول "مين يصدق" بعد رحلة كتابة وتصوير استمرت لعامين.

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

وقالت زينة " بدأت في كتابة الفيلم ثم إنضم إلي مصطفي خالد بهجت، كمشارك في الكتابة و منتج فني، ليتم الإنتهاء منه النص الكامل بعد أكثر من عام، ثم بدأنا علي الفور في مرحلة التحضيرات والتي استمرت مايقرب من 3 إلي 4 شهور وهي من أكثر الفترات المهمة بالنسبة لي"

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت "فأنا أحب التحضير مع كل فريق العمل خاصة الإنتاج والتصوير بالإضافة إلي بروفات مع الممثلين وكل الأقسام فهو يجعل فكرة التصوير سهلة بدون أي أسئلة فكل شئ يكون جاهز بتفاصيله، لذلك فالتحضير هو أصعب وأهم فترة بالنسبة لي".

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

وتحدثت عن اختيارها لفريق العمل ليكون بالكامل من الشباب قالت " لم أقصد ذلك، ولكن الأمر بدأ بإختيار مدير تصوير الفيلم "إيزو" عبدالرحمن مصطفي رجب. فأنا كنت أبحث عن شخص لديه خبرة ومتفتح لتجربة غريبة وجديدة، وهو ما حدث مع جميع الأقسام بالفيلم، واستعنا بالكثير من الأشخاص من ذوي الخبرة في المجال من مخرجين ومنتجين وممثلين ليساعدونا بخبرتهم في هذا المشروع، ومن بينهم المخرجة الاستاذة كاملة أبو ذكري التي شجعتني في اختيار مدير التصوير صغير سنا للفيلم خاصة وأن علاقة المخرج بمدير التصوير أشبه بأب وأم العمل".

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

نرشح لك: من "دخلتي السعادة لحياتي" إلى "كنت اتمنى نكمل الطريق سوا" … القصة الكاملة لارتباط وانفصال محمد رشاد وغادة فتحي

وعن الصعوبات التي تعرضت لها قالت "صعوبات العمل دائما متوقعة، ولكن الحمدلله كل فريق العمل كان بمثابة يد واحدة لكل أي مسألة أو معضلة تواجهنا"، وأشارت أنه ستبدأ عمليات مابعد التصوير من المونتاج والمكساج وغيرها علي الفور ليتم تحديد موعدا لعرضه.

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

فريق عمل فيلم "مين يصدق"

فيلم "مين يصدق" بطولة يوسف عمر وجايدا منصور وفكرة زينة عبدالباقي ومصطفي عسكر وحامد الشراب وسيناريو وحوار زينة عبدالباقي ومصطفي خالد بهجت، مدير التصوير عبدالرحمن "ايزو" مصطفي، ديكور ندي عبدالمجيد، ومونتاج محمود سليمان، ومهندس الصوت باسم جمال، المخرج المنفذ عمر عسر، منتج فني مصطفي خالد بهجت، واحمد ايهاب السعيد، واخراج زينة عبدالباقي وإنتاج انور الصباح واشرف عبدالباقي ومحمد عبدالوهاب ومحمد زعيتر.

اقرأ أيضا:

هاني الدقاق يكشف لـ"في الفن" سر نجاح "مسار إجباري" وكواليس تحضير ألبوم "نص الحاجات": المزيكا في مصر غنية ... واللي مش هيتطور هيخسر

#شرطة_الموضة: إليسا بفستان مثير للجدل بسبب تصميمه.. سعره يتجاوز 15 ألف جنيه

هنا الزاهد تكشف كيف تغلبت على فارق الطول بينها وبين أحمد السعدني في "سيب وأنا سيب": دماغي إتلوحت

هنا الزاهد ترد على انتقادات الشتائم في مسلسل "سيب وأنا أسيب"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5