FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 2 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

يحيي اليوم الفنان مصطفى قمر حفلا غنائيا كبيرا في دمهنور بمناسبة احتفالات أكتوبر، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

يشار إلى أن مصطفى قمر يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "أولاد حريم كريم" وشاركه في بطولته داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

مصطفى قمر يستعد لأحياء حفل مساءا ليوم

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عاما وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

مصطفى قمر يعرض لع فيلم "أولاد حريم كريم"

نرشح لك: غادة عبد الرازق تخلع حذائها في أحد مطاعم باريس (فيديو)

على جانب آخر، تحدث مصطفى قمر، عن خلافه مع الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب فيلمه الأخير "أولاد حريم كريم" بعد أن وصفه بالمطرب الفاشل.

مصطفى قمر

وقال مصطفى قمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار تقديم الإعلامي تامر أمين أن طارق الشناوي أصدر حكمه عليه بعد تاريخ فني بالغناء في الوطن العربي استمر لـ 35 سنة، مؤكدا أنه يرفض هذا التقييم بالمرة بعد كل هذا التاريخ الطويل، مضيفا: "بيخسرني تاريخي كله".

وأضاف أنه لجأ لمقاضاة طارق الشناوي بسبب الانتقادات التي قالها بحقه لم تقف عند حد النقد فقط، بل حملت سبًا وحقًا أدبيًا وماديًا ومعنويًا، قائلا: "أي حق يقيمني كمطرب أنا راجل أكاديمي وهو مش دارس موسيقى، يا راجل قول حاجة الناس تصدقها، هو فقد مصداقيته».


اقرأ أيضا:

من "دخلتي السعادة لحياتي" إلى "كنت اتمنى نكمل الطريق سوا" … القصة الكاملة لارتباط وانفصال محمد رشاد وغادة فتحي

تحية كاريوكا كانت سبب في زواجها وعادت لطليقها بعد 20 عاما وموقف لعزيزة حلمي تسبب في إعتزالها … محطات في حياة مديحة سالم في ذكرى ميلادها

قدم دور امرأة في أول أعماله و"الطبلة" رشحته لـ"ليالي الحلمية" وشائعات إصابته بالسرطان لاحقته بسبب هذا الدور … ما لا تعرفه عن محمد فريد

هنا الزاهد ترد على انتقادات الشتائم في مسلسل "سيب وأنا أسيب"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5