محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 2 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 2 أكتوبر، 2023
محمد البا


أعلن الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، مغادرة برنامجه "آخر النهار" المُذاع على شبكة قناة "النهار".

وقال، خلال برنامجه "آخر النهار" في حلقته الأخيرة: "بدأت العمل في النهار في يوم مبارك 3 يوليو منذ 3 سنوات، وهي قناة كبيرة وشاشة لها تاريخ، وخلال الشهور الأولى كانت معركتي مع إعلام الإخوان كانت على أشهدها".

نرشح لك - هاني الدقاق يكشف لـ"في الفن" سر نجاح "مسار إجباري" وكواليس تحضير ألبوم "نص الحاجات": المزيكا في مصر غنية ... واللي مش هيتطور هيخسر

وأضاف: "كنا منصة قوية ردت إغارات الاخوان على البلد وكنا ننفرد بتسجيلات صوتية من قلب إعلام الاخوان ونشرنا وثائق وتسجيلات وكان لآخر النهار السبق، وحاولت أكون أمين في نقل ما يحدث في البلد، وخلال السنوات الثلاثة التي قضيتها في النهار أعتقد انني راضٍ عن كل ما قدمته على هذه الشاشة المحببة إلى قلبي".

محمد الباز

وأردف: "كل العاملين في النهار المديرين الكبار والزملاء الإعلاميين والعمال كان لهم فضل كبير فيما أنتجناه وما قدمناه لحضراتكم، واليوم هو آخر يوم لي على قناة النهار".

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: إليسا بفستان مثير للجدل بسبب تصميمه.. سعره يتجاوز 15 ألف جنيه

وواصل: "وعشان ميكونش في تفسيرات وتأويلات، فالحكاية ببساطة شديدة خلال الفترة اللى فاتت قمت بتقديم برنامج الشاهد على قناة إكسترا نيوز، فقدمت موسمين عن شهادات عن عنف الإخوان، وحاليا يعرض الموسم الثالث شهادات على حرب أكتوبر ولازالت أقوم بتسجيل حلقاته".

محمد الباز

وقال: "البرنامج واخد مجهود كبير جدا وأهميته إعلاميا تفوق أهمية ما أقدمه في التوك شو الآن، ولذلك أبديت رغبة في التوقف عن تقديم البرنامج وتفهم القائمين على قناة النهار الدوافع".

طالع أيضا - تفاصيل 38 دقيقة حاول الأطباء فيها إنقاذ حياة أحمد العدل ... شقيقته تتحدث

واختتم: "الحاجة الثانية شبكة تليفزيون النهار تحملتني أكثر مما تحتمل، فأنا عندي خط سياسي واضح، لا يختلف عن خط القناة، لكن أتعبتهم كثيرا وتسببت في مشاكل وأزمات في أشياء كثيرة وأنا بشكرهم على تحملي فيما قلته، فما أراه صحيحا أقوله بدون حسابات".

ولفت إلى أنه بعد الانتهاء من الموسم الثالث لبرنامج الشاهد، سيطل على الجمهور من خلال شاشة أخرى.

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين: شفيعي هو الله مش الأنبياء وربنا استجاب دعائي في كنيسة مارشاربل

الشرطة تستجوب بريتني سبيرز بعد رقصها بالسكاكين .. وترد: كنت أقلد شاكيرا!

إلهام شاهين: أنا ضد كل فيديوهات الشعراوي لأن آرائه صادمة

#شرطة_الموضة: هل ظهرت إليسا بملابس نوم على السوشيال ميديا؟! تفاصيل الـSlip Dress الذي ارتدته كيم كاردشيان

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5