محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 26 يونيو، 2010
مي سليم

بعد تألقها في فيلم "الديلر" أول أعمالها التمثيلية، وطرح ألبومها "لينا كلام بعدين"، تواصل الفنانة الشابة مي سليم نشاطها الفني، بتصوير دورها في المسلسل الجديد "مكتوب على الجبين", الذي تقدم فيه شخصية "نسمة".

قال هشام أمين المسئول الإعلامي للفنانة مي سليم في بيان: انتهت مي من تصوير جزء كبير من دورها فى مسلسلها الجديد "مكتوب على الجبين", الذي تجسد فيه شخصية "نسمة"، وهى فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها "وهدان"، الذى يلعب دوره الفنان حسين فهمي.

وتدور أحداث شخصية مي سليم حول "نسمة"، التي يريد والدها أن يزوجها من ابن عمها رغما عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذي تحبه وتتوالى أحداث المسلسل، الذي يشارك في بطولته دلال عبدالعزيز ومحمود الجندي، قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي.

مسلسل "مكتوب على الجبين" هو البطولة الأولى لمي سليم في الدراما التليفزيونية، بعد تجرتها الأولى في مجال التمثل في فيلم "الديلر"، الذي شهد إشادة النقاد بموهبة مي سليم فى التمثيل، وتكريمها مؤخرا في مهرجان "روتردام الدولي للفيلم العربي" كأحسن مطربة ممثلة أول مرة.

يذكر أن مي سليم طرحت ألبومها الجديد "لينا كلام بعدين"، الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، هما "مين اللي قال لك"، التي تم عرضها قبل طرح الألبوم، و"سكتالو" التي تم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم، والأغنيتين من إخراج محمود المقداد.

كما تستعد للسفر إلى تركيا لتصوير أغنيتين بعنوان "سمعاه" و"شفت بقلبي" بطريقة الفيديو كليب.

شاهد حوار مي سليم مع FilFan.com