محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 26 يونيو، 2010
حسام شعبان وخالد صالح

موقف طريف تعرض له الفنان والمنتج حسام شعبان، أثناء تصويره لأحد المشاهد على كورنيش الإسكندرية، ضمن أحداث مسلسل "موعد مع الوحوش"، بسبب التاكسي الذي كان يصور به المشهد.

قالت فريدة حسن أنور المسئول الإعلامي للفنان حسام شعبان في بيان: أثناء تنكر حسام في شخصية سائق تاكسي لمراقبة خالد صالح، ضمن أحداث المسلسل، وبينما الكاميرات تقوم بالتصوير عن بعد، فوجئ بأحد المواطنين يركب التاكسي، ويطلب منه توصيله، وعندما أخبره أنه ليس سائق تاكسي وأنه يصور أحد مشاهد المسلسل، لم يقتنع الشخص بكلامه وهدده باستدعاء الشرطة، ولم ينقذه سوى فريق عمل المسلسل.

يجسد حسام في المسلسل شخصية "قناوي"، المساعد الأول لرجل الأعمال أحمد خليل، الذي بدأ حياته من الصفر حتي أصبح واحدا من كبار رجال الأعمال، ويدخل في صراع مع "طلعت" الذي يقوم بدوره خالد صالح، الصعيدي الذي سافر للإسكندرية، ليبدأ رحلة صعود للقمة.

وقد انتهى حسام من تصوير مشاهده الخارجية في المسلسل بالإسكندرية، ما بين "المكس وقلعة "قايتباي" و"الكورنيش" و"أحد الفنادق الشعبية" وأحد المقاهى، إضافة إلى بعض الشوارع.

وشارك في هذه المشاهد الفنان خالد صالح وفرح يوسف وأحمد خليل وريم هلال وحجاج عبد العظيم وسليمان عيد وحسام شعبان ومحمد ريحان ومصطفى درويش، وبعد عودته من الإسكندرية انتقل مع أسرة المسلسل لمدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية.

المسلسل من تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج "كنج توت"، ويشارك في بطولته الفنان عزت العلايلي وأحمد عزمي وسهير المرشدي وطارق عبد العزيز ونور قدري.