مي
مي تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
مريم الجندي وشادي وصفي

نشر شادي وصفي فيديو طلبه للزواج من الفنانة الشابة مريم الجندي على ضفاف النيل بأسوان، كاشفا كيف خدعها بالتعاون مع أصدقائهما ليفاجئها بهذا الطلب.

روى شادي وصفي ما حدث في يوم عرضه للزواج Proposal وكذلك ما سبقه وحصوله على موافقة كل أسرتها، كاتبا: "20 سبتمبر 2023، نحن لا نعرف أبدًا متى سيكون الوقت مناسبًا لنا ولكن ما نعرفه هو أن لدينا ما جعلنا مناسبين لذلك الوقت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابع: النص الاول من الفيديو ابتدي من قبل اليوم دا بـ٣ اسابيع، من مقابلات وتضبيط لليوم دا لحد الحمد لله اليوم دا جه من غير ما تحس او تعرف رغم ناس كتير قوي وقعت بلسانها، أو حد يناديها يقولها يا عروسة".


شطبت يا عالمي.. الصور الأولى من خطوبة مريم الجندي

مريم الجندي

مريم الجندي

وأضاف: قابلت اهلها كلهم، وكل شخص وافق قبل ما اعمل دا، هنا في مصر البروبوزل مش زي اللي بنشوفه في الافلام، آخر يوم مريم متخيلة انها مسافرة اسوان مع المانچ حسين عشان هتصور حملة اعلانية علي النت و متأكدة مليون فالمئة ان انا فالسخنة مع ابويا و هبا الساعة ٨ الصبح لقتني علي جزيرة في اسوان بحكيلها عنها من ساعة ما عرفتها مع الناس الجميلة اللي ساعدتني انى اعرف اعمل اليوم اللي عمرنا ما ننساه دا".

واستكمل: اخر حاجة نفسى اكتبها من قلبى ان كل يوم بدعي ان ربنا يتمم علي خير و يبعد عننا شر الناس وشر الحسد و شر الدنيا؛ يبعد عننا كلنا مش انا و مريم بس فا قولو امين وادعوا لاي حد بيحاول عشان الدنيا صعبة قوى لوحدها و وجودنا في حياة بعض بالخير ممكن يسهلها مهما كانت عاملة ازاى "حتة دراما كدا من برنامج الصدمة😬".

View this post on Instagram

A post shared by Schady Wasfy (@schadywasfy)

مريم الجندي

شاركت مريم الجندي في بطولة مسلسل "بالطو" وهو من إنتاجات watch it الأصلية، المسلسل من بطولة عصام عمر، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، سلافة غانم وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف أحمد عاطف فياض ومن إخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب حديث التخرج يتم تكليفه بإدارة وحدة صحية في إحدى القرى وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية.

مريم الجندي

مريم الجندي


حصل الفنان عصام عمر على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل "بالطو" مناصفة مع طه دسوقي وعمر شريف.

كما حصل الكاتب أحمد عاطف فياض على جائزة أفضل سيناريو وحوار عن مسلسل "بالطو" مناصفة مع مريم نعوم عن مسلسل "الهرشة السابعة".

مريم الجندي


الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية قد أقيم في مدينة العلمين وحصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "تحت الوصاية" كما حصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، وحصد مسلسل "تحت الوصاية" جائزة أفضل مسلسل.

اقرأ أيضا:

أحمد عز ورونالدو الوجهان الدعائيان لموسم الرياض 2024 - فيديو

محمد رمضان بـتي شيرت شبكي/Fishnet وأسما إبراهيم بفستان أسود .. إطلالات الفنانين في مهرجان الفضائيات

وصفوا صوتها بأنه يهدد أمن إسرائيل ومنحها عبد الناصر الجنسية المصرية … محطات في حياة حفيدة مفتي لبنان نجاح سلام صاحبة أغنية "يا أغلى اسم في الوجود"

أحمد سعد وزينة من بينهما ... 4 فنانون أهدوا تكريمهم لأخرين بمهرجان الفضائيات العربية


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5