مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

حرصت النجمة ياسمين صبري على حضور واحدة من فعاليات منتدى الإعلام العربي للحديث عن تأثير الذكاء الاصطناعي على الفن.

واختارت ياسمين صبري بالتعاون مع الاستايلست يمنى مصطفى ارتداء إطلالة مونوكروم لبدلة كلاسيكية باللون الوردي من تصميم Alex Perry، وصل سعر البليزر إلى 2000 دولار أي ما يعادل 62 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه والبنطلون بـ1200 دولار، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

ياسمين صبري

ياسمين صبري عن الذكاء الاصطناعي: البقاء للمختار

ياسمين صبري

أما الحقيبة، فهي من دار Hermès الفاخرة، ويصل سعرها إلى 105,885 دولار، أي ما يعادل 3 ملايين و266 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن فكرة الذكاء الاصطناعي وانتشارها بشكل مخيف.

وخلال ندوة شاركت فيها في منتدى الإعلام العربي بدبي تحت عنوان "هل سيغير الذكاء الاصطناعي مستقبل الدراما العربية؟ قالت ياسمين صبري ردا على سؤال الإعلامي إيلي نخلة " الذكاء الاصطناعي جاء لمحو قسم كبير من البشرية وفقط بعض المختارين سيستمرون في العيش وفي النهاية البقاء للمختار".

وشارك في تلك الندوة كل من المنتج جمال سنان والممثلين ماجي بو غصن وقصي خولي وأدارها رودولف هلال.


ومؤخرا، علقت النجمة ياسمين صبري على الرسائل التي تصلها من متابعيها، وتحمل تعبيرا عن الإعجاب بتفاصيل إطلالاتها المختلفة مثل الفساتين والحقائب.

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "الست بتحب كل حاجة حلوة، الشنطة والفستان، والشياكة والجمال".

ياسمين صبري في منتدى الإعلام العربي

وأضافت: "أكثر مبيعات في العالم هي لمنتجات الست، لأنها بتستخدم الحاجات دي أكثر من الرجل وفي حدود إمكانياتها، وأنا فسلفتي إن الحياة جميلة، ومؤمنة بنظرية النظارة الوردية".

تحدثت ياسمين صبري خلال اللقاء عن أهمية الشعور بالراحة النفسية للمرأة، موضحة كيف تقوم هي بهذا الأمر بقولها: "أنا لما أكون مع صاحبتي وجوزها يوصل لازم أمشي، وأخلي الست مرتاحة، إلا إذا أصرت إني أكون موجودة".

ياسمين صبري

وتابعت: "أنا بحب الستات وأقدرهم جدا، وأبسط حاجة تسعد الست، الكلمة الحلوة للست صدقة جارية وجبر خواطر".

على جانب آخر، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

اقرأ أيضا:


ياسمين عز ترد على نيشان: لم ولن اعتذر لهذا الشخص .. اتخذت الإجراءات القانونية ضده

ريهام سعيد تنسحب من قناة "الشمس" لظروف شخصية

امرأة تحذر تايلور سويفت من صديقها الجديد: سيظل خائنًا للأبد

امرأة تحذر تايلور سويفت من صديقها الجديد: سيظل خائنًا للأبد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5