مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين عز

ردت مقدمة البرامج ياسمين عز على تصريحات الإعلامي نيشان بعدما تأخرت عن جلستها الحوارية ضمن منتدى الإعلام العربي التي كان يديرها نيشان.

ونشرت ياسمين عز صورة لها مع الإعلامي عمرو أديب، وعلقت كاتبة: "اعتقد ان من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة اي إعلامي اخر مهما كان اسمه، مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات ، بسبب ظرف خارجي ليس لي اي ضلع فيه بأي شكل من الاشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدي المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها".

نيشان رافضا اعتذار ياسمين عز لتأخرها عن جلسة ملتقى الإعلام: المواقع الإباحية أيضا تحقق ملايين المشاهدات

وتابعت: بالإضافة الي اني لم اعتذر لهذا الشخص ولن اعتذر ،،كما اشيع في بعض المواقع،،لان ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس.

وعبر خاصية الـStories كتبت: "انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير، وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناء عليه، لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقا وقانونا".

نيشان ساخرا من غياب ياسمين عز بحفل منتدى الإعلام العربي: يمكن بتحضّر صوتها الشتوي (فيديو)

وتابعت: سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي، ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل، وتعزيزا لدور القانون لردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق، وليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة، إنما أترك الأمر للجهات المعنية.

يذكر أنه غابت المذيعة ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي بدولة الإمارات المتحدة، ومازح الإعلامي نيشان الحضور واستعان بجملة لها ليفسر سبب غيابها.

وقال نيشان خلال الجلسة أثناء انتظاره لقدوم ياسمين عز: "وينا ياسمين أكيد بتحضّر صوتها الشتوي"، وفي لقاء بعد الندوة رد على رأيه في تغيبها عن الندوة قائلا: "حقارة وقلة أدب، عيب، طلبوا مني في منتدى دبي للإعلام أعمل ندوة، وأنا إنسان محترف باعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة لم تحضر ولم تعتذر كل التقدير لكل الناس يلي حضروا".


اقرأ أيضا:

امرأة تحذر تايلور سويفت من صديقها الجديد: سيظل خائنًا للأبد

تصل إلى 5000 جنيه ... أسعار تذاكر حفل أحمد سعد وميريام فارس في دبي

تدريبات أحمد العوضي استعدادا لفيلم "الإسكندراني" (فيديو)

بعد مرور 40 عاما ... خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "الغول"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5