أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
مارتين سكورسيزي ينتقد أفلام السوبر هيرو من جديد

انتقد المخرج الكبير مارتن سكورسيزي أفلام الأبطال الخارقين والقصص المصورة للمرة الثانية، بعد أن وصفها بألعاب الملاهي في الماضي وأنكر علاقتها بالسينما.

في حواره مع مجلة GQ، قال مارتن سكورسيزي أن انتشار أعمال الـ سوبر هيرو والسلاسل التجارية قد يكون لها تأثيرًا سلبيًا على الثقافة السينمائية، وأوضح: "الخطر هو ما تقعله تلك الأفلام للثقافة. سيكون هناك أجيال من الجمهور التي تظن أن هذا هو النوع الوحيد من السينما".

وأضاف مخرج The Wolf of Wall Street: "الجمهور بالفعل يظن أن السينما هي أفلام الأبطال الخارقين فقط، وهذا يعني أن علينا أن نقاوم بشكل أقوى، وعلينا أن نبدأ من الجذور، أي المخرجين نفسهم. علينا أن نهجم من جميع الجوانب دون أن نستسلم لأن واجبنا أن ننقذ السينما".

يذكر أن فيلم مارتن سكورسيزي الأخير هو The Irishman من بطولة روبرت دي نيرو وآل باتشينو وكان أول تعاون له مع نتفليكس ورشح لـ10 جوائز أوسكار من بينها أفضل فيلم وأفضل مخرج.

Killers of the Flower Moon

يستعد سكورسيزي لإطلاق فيلم Killers of the Flower Moon في السينمات يوم 20 أكتوبر، وهو من بطولة ليوناردو ديكابريو، ومن المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة المقرر إقامته في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

امرأة تحذر تايلور سويفت من صديقها الجديد: سيظل خائنًا للأبد

تصل إلى 5000 جنيه ... أسعار تذاكر حفل أحمد سعد وميريام فارس في دبي

تدريبات أحمد العوضي استعدادا لفيلم "الإسكندراني" (فيديو)

بعد مرور 40 عاما ... خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "الغول"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5