محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
هشام خرما وياني

أكد الموسيقار هشام خرما على أهمية تعاونه مع الموسيقار اليوناني ياني، كخطوة شجعته في بدايته على مواصلة العمل في مجال التأليف الموسيقي.

وقال هشام خرما خلال استضافته في برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC: "بعد ما بدأت مع المزيكا كنت محدد لنفسي سنة ونص أجرب فيها وأشوف هل هيكون في نجاح للتجربة، وانتظرت علامات معينة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هشام خرما

وأضاف: "بعدها بست شهور كنت عامل ألبوم (تشيل أوت) كتجربة، ولقيت شركة سوني بتدعوني للمشاركة في ألبوم اسمه أرابيسك، يشارك فيه 3 موسيقيين من مصر وتركيا واليونان".

هشام خرما

وتابع: "اكتشفت بعد شهر إن ياني واحد منهم، وكانت أكثر من علامة لإني أكمل مع المزيكا، كانت دفعة قوية جدا، ولما ياني زار مصر إتقابلنا وإتعرفنا".

طالع أيضا - ميريام فارس تستعرض إطلالتها الذهبية في آخر حفلاتها

تحدث هشام خرما خلال اللقاء عن كواليس قيامه بإعادة توزيع الموسيقى التصويرية لفيلم "شمس الزناتي" قائلا: "عملت إعادة توزيع موسيقى شمس الزناتي وأنا في الجامعة ومفيش حد عرف غير أصحابي، ولما احترفت الموسيقى واحد منهم اقترح إني أرجعها بتوزيع جديد".

هشام خرما

وأكمل: "جربت توزيع جديد للموسيقى، ودعيت الموسيقار هاني شنودة في الحفلة، ومن ساعتها لازم نلعبها في كل حفلة، وعلاقتي بهاني شنودة بقت قوية".

يذكر أن هشام خرما قام مؤخرا بتأليف الموسيقى التصويرية لفيلم "نحلم ونحقق"، ضمن الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

هشام خرما

كما أحيا هشام خرما حفلا موسيقيا ضمن فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، التي أقيمت في الفترة من 25 أغسطس إلى 7 سبتمبر الجاري.


اقرأ أيضا:

رحل بشكل مأساوي وكسب رهان مع أستاذه وتم حبسه 15 يوما … ما لا تعرفه عن " الهرم" نجاح الموجي في ذكرى وفاته

لقب "مضحكاتي مبارك" أزعجه وامتنع عن الكلام وهذا الكاتب خذله على فراش المرض ... محطات من حياة المنتصر بالله الذي فاجئ أحمد آدم بديانته

كيف احتفلت نجمات العرب باليوم الوطني السعودي؟ إحداهن التفت بعلم السعودية وأخرى ارتدت الحجاب

معالجة لقصة "قابيل وهابيل" ومكون من 15 حلقة .. تفاصيل مسلسل "بطن الحوت" لـ محمد فراج وباسم سمرة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5