محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 25 يونيو، 2010
سعيد إمام

اضطر سعيد إمام المدير الفني لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بمصر لتغيير رقم هاتفه بعد أن أخبره عدد من أصدقاءه أنهم تلقوا رسائل نصية مسيئة من رقم هاتفه المحمول خلال الفترة الماضية.

وروى إمام لـ FilFan.com تفاصيل ما حدث قائلا: فوجئت قبل أيام بعدد من أصدقائي المطربين والشعراء والملحنين يخبروني بأنهم استقبلوا عدد من رسائل المحمول من رقم هاتفي، وإن هذه الرسائل تحتوي على عبارات مسيئة لشخصهم.

وأضاف: انزعجت كثيراً مما حدث، وتوجهت على الفور لشركة المحمول التي اتبعها، فأخبروني بأن المشكلة ليست من جانبهم، وأن ما حدث جاء بعد أن قام أحد الأشخاص باستخدام رقم هاتفي عبر الخدمة الموجودة على بعض مواقع الإنترنت، والتي تتيح لأي شخص أن يقوم بإرسال رسائل نصية من أي رقم يريده.

وتابع: كما أخبرتني شركة المحمول أن عليَ التوجه لوزارتي الداخلية والاتصالات، والتقدم بطلب رسمي لتتبع الشخص الذي فعل ذلك، وهو ما يتطلب بعض الوقت لتنفيذه.

يذكر أن سعيد إمام كان قد صرح لـ FilFan.com من قبل بأن شركة "روتانا" تستعد لطرح ألبوم النجم محمد فؤاد خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي سيتم طرحه تحت اسم "بين إيديك" أو "ابن بلد"، حيث لم يتم الاستقرار بعد على الاسم النهائي للألبوم.

في حين تم تأجيل ألبوم المطرب والملحن الشاب تامر عاشور لعيد الفطر، بعد أن كان مقررا أن يتم طرحه بموسم الصيف، حيث ترغب الشركة والمطرب أن يتم تحضير الألبوم بشكل جيد.