نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
مسلسل سفاح الجيزة

حصل مسلسل "سفاح الجيزة" على جائزة المسلسل الأعلى مشاهدة على "شاهد"، وكرمت المنصة المنتج "طارق نصر" الرئيس التنفيذي لشركة The Planet Studios.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال 8 حلقات وتصدره قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ومن جانبه قال المنتج طارق نصر "سعيد للغاية بهذا التكريم وبنجاح المسلسل، وهذا النجاح ثمرة عمل الفريق الذي عمل لمدة أكثر من سنتين لظهور المسلسل بهذا الشكل، مضيفا: حصول "سفاح الجيزة" على جائزة المسلسل الأكثر مشاهدة على "شاهد" يدفعنا للعمل أكثر لإنتاج أعمال فنية أكثر حرفية وجودة بالمستقبل".

نرشح لك: منال الصيفي تكشف تفاصيل اليوم الأخير لزوجها أشرف مصيلحي: قرأت سورة ياسين ودعيت ربنا يريحه من العذاب


وأوضح طارق نصر أنه سعيد بالضجة التي أحدثها مسلسل "سفاح الجيزة" وتصدره التريند على مواقع السوشيال ميديا والمشاهدات الكبيرة التي حققها على شاهد معتبرا أن السر في ذلك هو الخطة التسويقية التي وضعتها شركة ذا بلانت ستوديوز من البداية لنجاح المسلسل، قائلا: "كان لدينا رؤية واضحة واستراتيجية مختلفة من البداية عن تسويق المسلسل، معتمدة على تشويق الجمهور وإحداث تفاعل دائم بين الجمهور والمسلسل بداية من المسابقات الأون لاين وخطة الترويج للمسلسل بشكل جديد ومبتكر، والنتائج وحجم المشاهدات تؤكد نجاحنا".


طارق نصر منتج "سفاح الجيزة" يستلم الجائزة

‎وأضاف نصر: مسلسل "سفاح الجيزة" تجربة مختلفة ومليئة بالتحديات، بداية من كتابة المسلسل التي استغرقت أكثر من سنة ونصف، وذلك للبحث عن القصة من كافة جوانبها، خاصة وأن القصة مبنية على قصة حقيقية. وأضاف: نراهن على هذا المسلسل، ولذلك قدمنا كل الإمكانيات والدعم لتقديم المسلسل في أفضل صورة فنية، بداية من اختيار المخرج هادي الباجوري واختيار الفنان أحمد فهمي الذي يقدم شخصية مركبة ومختلفة عن أدواره، وقدمنا له تدريبات متخصصة لتقديم شخصية السفاح بصورة عميقة وحقيقية.

أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة

‎وأكد نصر: أن "ذا بلانت ستوديوز" اختارت الأفضل في واقعية الأحداث وليس الأسهل، بداية من اختيار مواقع تصوير المسلسل لتكون واقعية، لأن أحداث المسلسل غير ثابتة في مكان واحد. وكذلك اختيار المؤثرات وصناعة جثث الضحايا بشكل واقعي ومحترف لضحايا السفاح.

مشهد من سفاح الجيزة

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

اقرأ أيضا:

طلاق شريف منير وزوجته لورا عماد

محمد صلاح عزب يهاجم هادي الباجوري: في خط درامي كامل تم إضافته علشان مرات المنتج تمثل (فيديو)

بدأت مشوارها مع الإعلانات وانتقلت من "سوق المتعة" إلى عش الزوجية ... مالا تعرفه عن لورا عماد بعد انفصالها عن شريف منير

من بينها عدم الرد على الانتقادات … 3 أسباب وراء حب الجمهور لسلمى أبو ضيف

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5