مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
منى الشاذلي

تعود الإعلامية منى الشاذلي إلى شاشة التليقزيون من جديد بعد توقف، لكن هذه المرة على شاشة ON E بعد سنوات من تواجدها في CBC.

وكشفت منى الشاذلي عن تفاصيل الحلقتين الأولى والثانية من برنامج "معكم"، وتدوران في جو من الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد وذكراه الـ50.

محمد ثروت

محمد الحلو

واستضافت منى الشاذلي في الحلقة العديد من النجوم الذين أشدوا بأغاني وطنية مثل محمد ثروت ومحمد الحلو ووليد توفيق وأحمد جمال وياسمين علي.

وليد توفيق

وليد توفيق

يشار الى أن الإعلامية منى الشاذلي قدمت برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC وحاورت من خلاله الكثير من الشخصيات الهامة، كما قدمت حلقة خاصة مع الموسيقار المغربي أمين بودشار في العلمين الجديدة.

منى زكي

وقدم بودشار خلال الحلقة مجموعة متميزة من الأغاني التي طالما أحبها الجمهور وشاركوه غنائها.

اقرأ ايضًا: لا يحب وصفه بـ"العالمي" رغم تألقه في هوليوود ورفض "الخواجة عبد القادر" لهذا السبب وتعرض لتهديدات بالقتل … ما لا تعرفه عن غسان مسعود في عيد ميلاده الـ65

أحمد جمال

كما انتشرت مؤخرا شائعة تخص إجرائها حوارا مع الفنانة إنعام سالوسة وسؤالها عن ديانتها ولكن قامت إنعام سالوسة بالرد على تلك الشائعة ونفيها مؤكدة على أنها لم تلتقي بمنى الشاذلي

منى زكي

منى زكي

ومن جانبها قالت منى الشاذلي "شكرا جزيلا للفنانة العظيمة و الانسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها. القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح أن الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق. كل الشكر،والتقدير لها.. وايضا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته».


اقرأ أيضا:

طلاق شريف منير وزوجته لورا عماد

محمد صلاح عزب يهاجم هادي الباجوري: في خط درامي كامل تم إضافته علشان مرات المنتج تمثل (فيديو)

بدأت مشوارها مع الإعلانات وانتقلت من "سوق المتعة" إلى عش الزوجية ... مالا تعرفه عن لورا عماد بعد انفصالها عن شريف منير

من بينها عدم الرد على الانتقادات … 3 أسباب وراء حب الجمهور لسلمى أبو ضيف

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5